اوقات دوام النخيل مول في رمضان

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-03-19T16:32:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    رمضان مبارك عليكِ، يسعدني أن أجيب عن سؤالكِ فيما يتعلق بأوقات دوام النخيل مول في الشهر الكريم، والتي جاء الإعلان عنها من إدارة المول تزامنًا مع بدايته، وفي إطار الإجابة عن تساؤلات العديد من عملاء هذا المكان المميز.

    أعلنت الإدارة العامة للمركز التجاري عن فترتي دوام للعمالة بالمول، وذلك تلبيةً لتوافد العملاء المستمر عليه، بهدف الحصول على المنتجات والخدمات المتنوعة التي يقدمها لهم، على أن تبدأ الفترة الصباحية من الساعة 11:30 صباحًا، وحتى 5:30 مساءً، بينما تبدأ الفترة المسائية من الساعة 8:30 مساءً، وحتى 2:30 صباحًا.

    تشمل أوقات دوام النخيل مول في رمضان الحضور من السبت وحتى الخميس، أما فيما يخص يوم الجمعة فتبدأ الفترة الصباحية فيه من الساعة 1:00 ظهرًا، وحتى 5:30 عصرًا، بينما تبدأ الفترة المسائية من الساعة 8:30 مساءً، وحتى 2:30 صباحًا، ليكون المول بذلك مستمرًا في فتح أبوابه لاستقبال العملاء طوال أيام الأسبوع.

    بعد الحديث عن أوقات دوام النخيل مول في رمضان ربما تجدر الإشارة إلى أبرز المحال التجارية التي يضمها المركز التجاري الضخم، والذي يُعد من أضخم المولات في المملكة؛ حيث بإمكانكِ التسوق في المول من محال الملابس النسائية مثل زارا/ شادر/ بيفرلي هيلز بولو كلوب، وغيرها.

    كما تجدين أيضًا محال الذهب والمجوهرات مثل: موسى الدبيان/ حسن النمر/ أريج، ومحال العطور والمكياج مثل: وجوه/ شانيل الجمال/ زهور الريف، بالإضافة إلى الصيدليات مثل: وايتس/ النهدي/ الدواء، كما يمكن للأطفال الاستمتاع أثناء تسوقكِ في المول بالذهاب إلى ركن الألعاب الترفيهية، والذي يضم بيلي بيز/ أوكتو سيتي/ ستريك 10.

    هذا بالإضافة إلى العديد من المحال التجارية الأخرى والتي تقدم خدمات متنوعة بين الخدمات الأساسية، بدايةً من الملابس، وحتى الأجهزة الكهربائية، إلى جانب الخدمات الترفيهية التي تقدمها الكافيهات والمطاعم، وغيرها من المحال.

‫أضف إجابة