اوقات الايداع في البنك الاهلي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أوقات الايداع في البنك الأهلي تكون خلال ساعات عمل الفروع الخاصة بالبنك في كل المولات التجارية وفروع الخدمات الإلكترونية المتوفرة في جميع المناطق لتوفير سهولة عمليات الإيداع النقدي من خلالها.

    تعمل فروع البنك في المحلات والفروع الإلكترونية التي توفر خدمات الإيداع في جميع أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى السابعة مساءً.

    بينما يعمل فرع المطار على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع نظرًا لطبيعة حاجة العملاء المستخدمين له في أي وقت خلال مواعيد السفر الليلية والصباحية.

    من خلال هذه الخدمة المتميزة يستطيع عميل البنك الأهلي الاستفادة من إيداع الأموال في أي فرع من فروع الخدمة الإلكترونية أو ماكينات الصراف الآلي في المحلات والمولات خلال مواعيد العمل المسموح بها على مدار الأسبوع وبدون توقف.

    يتواجد فريق متميّز لخدمة العملاء في كل فرع لتقديم المساعدات والرد على استفسارات العملاء في أي وقت عند الحاجة، مع توفير خدمة الربط بين الفروع.

    الحد الأقصى للإيداع في الصرّاف الآلي للبنك الأهلي تقدر حسب الفئة المحددة للعملة الورقية ومبلغ الإيداع، حيث يمكن تقسيم المبلغ على دفعات إذا كان أثر من الحد المسموح به والذي يقدر بـ 100 ورقة نقدية.

    بعد معرفة اوقات الايداع في البنك الاهلي والمميزات التي تتيحها لعملاء البنك؛ يمكنك الاستفادة من استخدام بطاقات الإيداع في جميع مناطق المملكة في أي وقت.

‫أضف إجابة