اودس بلس جامعة الملك عبدالعزيز

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نظام اودس بلس جامعة الملك عبد العزيز يشمل جميع خدمات التأكد من سير العملية التعليمية لكلاً من الطالب وعضو هيئة التدريس سواء المعلم أو رئيس القسم، وذلك من خلال مجموعة من الواجهات المرنة سهلة الاستخدام.

    يقدم النظام مجموعة كبيرة من الخدمات، ومنها: خدمات الطالب، خدمات الأستاذ، خدمات رئيس القسم، ومن الخدمات الطلابية: (الحذف والإضافة / الجداول الدراسية / نماذج عمادة شؤون الطلاب / الأنشطة غير الصفية / خدمة وثيقتي / الشهادات والإفادات).

    أما عن خدمات الأستاذ: (رصد الدرجات وتعديلها / استعراض الطلاب المسجلين بالشعبة / استعراض الجداول الدراسية / رصد الحضور والغياب والأعذار الطبية / الإرشاد الأكاديمي)، أما عن كونك رئيس قسم لقسم ما من أقسام الجامعة؛ فيمكنك الاستفادة من مجموعة من الخدمات ومنها: (تعديل الشعب الدراسية / توزيع الطلاب على المرشدين / تقارير متابعة الترصيد والشعب بالقسم / عرض جداول المدرسين / إضافة أو تفعيل أستاذ متعاون / تعديل الدرجات واعتماد التعديل / اختيار المرشدين / اعتماد درجات شعب القسم).

    يمكنك طلب الإنضمام إلى هذا النظام من خلال مجموعة من الطرق بناءً على مسماك الوظيفي، ففي حالة كونك طالب يمكنك الاشتراك آليًا من خلال إتمام عملية القبول النهائي من خلال الجامعة.

    أما إن كنت أستاذًا كذلك يمكنك التقديم آليًا، إن تم تفعيل حالة الموظف في نظام الموارد البشرية، أما المرشدين الأكاديميين يمكنك الإنضمام إلى النظام من خلال رؤساء القسم العلمي الملتحق به، أما رؤساء الأقسام أو الوكلاء أو عُمداء الكلية من خلال عمادة القبول والتسجيل، وفي حالة كونك وكيل الكلية للدراسات العُليا من خلال العمادة الخاصة به.

    على هذا يمكنك الاستفادة العظمى من الصلاحيات المقدمة من خلال اودس بلس جامعة الملك عبد العزيز من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني.

‫أضف إجابة