اماكن بيع المصاحف بالجمله بالرياض

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من الممكن شراء المصاحف الشريفة بالجملة في مدينة الرياض من خلال ثلاث أماكن رئيسية متخصصة في بيع المصاحف بالجملة وأولهم مكتبة الأخيار وتقع في شارع صلاح الدين الأيوبي بجوار مؤسسة روائع الكتاب للنشر والتوزيع ومتوفر فيها المصحف الشريف بكميات كبيرة.

    بالإمكان التواصل مع إدارة المكتبة من خلال رقم الهاتف 500524632 لتلقي الشكاوى والمقترحات والاستفسارات من العملاء، المكان الثاني من أماكن بيع المصاحف بالجملة بالرياض هو مؤسسة الملك فهد لطباعة المصحف الشريف.

    مؤسسة الملك فهد لطباعة المصحف الشريف تبيع المصاحف الشريفة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها بطريقة سهلة وميسرة للعملاء، المكان الثالث من أماكن بيع المصاحف بالجملة بالرياض والأخير هو متجر الحراج السعودي والذي يعتبر منصة تسوق الكتروني متخصصة في مجالات كثيرة.

    من ضمن المنتجات التي تباع من خلال منصة الحراج السعودي بيع المصاحف الشريفة سواء كانت جملة أو بطريقة فردية وايضًا يتوافر المصحف الشريف من خلال تلك المنصة بكميات كبيرة بالطبع أشهر مكان في الأماكن الثلاثة هو مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف.

    وبالرغم أن مكانه في المدينة المنورة إلا أنه يبيع المصاحف لجميع أنحاء المملكة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به وقد تم وضع حجر الأساس لهذا الصرح العظيم عام 1982 وافتتحه الملك فهد بن عبد العزيز رحمه الله عام 1984.

    ومتاح أيضًا من خلال هذا الصرح المصاحف المترجمة إلى لغات مختلفة كثيرة ويمكن طلب شرائها أونلاين من خلاله.

‫أضف إجابة