امازون سحب المبلغ مرتين فما الحل؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في حال الرغبة في حل تلك المشكلة يُمكن التواصل مع خدمة عملاء أمازون لتلقي الاستفسارات الخاصة بالعمليات الشرائية والدفع الشكاوى الخاصة بتعطيل العمليات الشرائية.

    حيث من أكثر الإجابات فائدة عن سؤالك امازون سحب المبلغ مرتين فما الحل؟ هو التواصل مع خدمة العملاء، من ثم تتمكن من تتبع الطلبات، وعمليات التسليم وإرجاع المنتجات وإدارة حساب برايم الخاص بك.

    يمكن التواصل عنبر الرقم 0800262966 من الساعة 8:00 إلى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر.

    كما يُمكن استرداد المبالغ المستحقة التي تم سحبها عن طريق الخطأ من أمازون من خلال تسجيل الدخول على طلباتك وعرض العمليات الأخيرة.

    فقط حدد الطلب لإرجاع الطلب واختر طريقة معالجة الإرجاع، مع تحديد إصدار المبلغ المسترد أو استبدال السلعة لسلعة أخرى مطابقة، من ثم يقوم البائع بمراجعة الطلب قبل إصدار المبلغ المسترد خلال أيام يومين.

    قد تتعرض لإحدى مشكلات في عملية الدفع وذلك لعدة أسباب أهمها كتابة بيانات خاطئة خاصة ببطاقة الائتمان أو الخصم مثل الاسم أو رقم البطاقة، ورقم التحقق وتاريخ انتهاء الصلاحية.

    كذلك عدم توفر مبلغ كافٍ في البطاقة، ضرورة تحديث بيانات البطاقة، تعرض البنك التابع لك إلى الانقطاع لفترة مؤقتة.

    إغلاق الصفحة عن طريق الخطأ من خلال الضغط على زر مسافة للتخلص أثناء قيام البنك الذي تتعامل معه بمراجعة البيانات واحدة من العوامل الأساسية لتلك المشكلة، وحدوث خطأ عن اتصال أمازون مع البنك التابع له بسبب المشاكل الفنية، تعرض بطاقتك إلى الحظر من العمليات الشرائية الإلكترونية.

    كذلك عدم تسجيل رقم هاتفك في البنك لذا تثبت من تلك العوامل التي تعد إجابة وافية عن سؤال امازون سحب المبلغ مرتين فما الحل؟

‫أضف إجابة