الفرق بين بطاقات الراجحي الائتمانية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تمكن بنك الراجحي في السنوات الماضية من الانتشار أكثر وأكثر ويرجع ذلك إلى تنوع خدماته، وتمكنه من تلبية رغبات العملاء المختلفة، ولذلك يسارع إليه إلى الآن العملاء من أجل فتح حساباتهم الشخصية، وإن كنت ترغب في أيضًا في ذلك عليك معرفة الفرق بين بطاقات الراجحي الائتمانية.

    يقدم بنك الراجحي إلى عملائه عدة أنواع من البطاقات، ليتمكن كل عميل من اختيار ما يناسبه بناءً على رصيده البنكي والخدمات التي يحتاجها.

    من أفضل البطاقات الموجودة هي بطاقة مدى إنفينيت الائتمانية وهي تسمح للعميل بالدخول إلى قاعات انتظار في مختلف المطارات، يتمكن حامل البطاقة من التمتع بخدمة المساعدة الشخصية، كما يستفيد من خدمة الأقساط الشهرية الثابتة، والأهم أن البطاقة تخضع إلى الشروط الإسلامية.

    تعتبر بطاقة سيجنتشر الائتمانية من أبرز بطاقات الراجحي لأنها تمنح العميل مكافآت خاصة عند إتمام عمليات الشراء، أو عند استعمالها من أجل التحويل.

    يُمكن للعميل استخدامها من أجل الدخول إلى 1000 صالة انتظار في المطارات المختلفة حول العالم، ويمكن الحصول على خدمة ترقية للغرفة الفندقية، لأن البنك متعاقد مع خدمة kiwi collection.

    إذا كنت من محبي التسوق يُمكن إذا استخدام بطاقة تسوق الراجحي التي تساعدك على إتمام عمليات التسوق براحة ومرونة أكثر من المعتاد وتشحن البطاقة من خلال الحساب المصرفي الجاري عبر تطبيق البنك، ويمكنك التمتع بمكافآت وخصومات.

    يُمكنك أيضًا استخراج البطاقة البلاتينية من خلال بنك الراجحي وتوفر لك مزايا عديدة مثل الدخول إلى صالات المطار، والحصول على خصومات عديدة في الفنادق والمطاعم، بالإضافة إلى تسهيل عمليات الدفع من خلالها.

    على الرغم من الفرق بين بطاقات الراجحي الائتمانية إلا أن جميعها مميزة كثيرة وتُساعد العملاء على التمتع بفوائد غير متواجدة في بعض البطاقات أو البنوك الأخرى.

‫أضف إجابة