الفرق بين المشاهدون والمشاهدات في السناب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يحتوي تطبيق سناب شات على العديد من الاختيارات التي يتم تطويرها وتحديثها باستمرار، ومنها ما يجعل المستخدمين – خاصةً المستجدين منهم – يتساءلون عن وظيفة ما تمت إضافته من ميزات، أو عن الفرق بينها وبين إحدى الميزات الأخرى، مثل ما شاع البحث عنه عن الفرق بين المشاهدون والمشاهدات في السناب، وهو ما يمكن أن أوضحه لك باختصار شديد.

    إن “المشاهدين” هو المصطلح الذي يعبر عمن قام بفتح قصتك أو حالتك على تطبيق سناب، أعني من الأصدقاء الذين أضفتهم إلى حسابك الخاص، بينما يعبر مصطلح “المشاهدات” عن العدد الإجمالي لمستخدمي تطبيق السناب الذين قاموا بمشاهدة قصتك، من الأصدقاء الخاصين بك وغيرهم.

    بطريقة أخرى يمكن توضيح الفرق بين المشاهدون والمشاهدات في السناب على أن الأولى هي المستخدمين الفعليين الذين عرضوا حالتك، بينما الأخرى هي ما يوضح لك عدد مرات فتح الحالة أو القصة، الذي يكون ساهم فيه نفس المُشاهد بأكثر من مرة مشاهدة.

    إذا أثارت معرفتك للفرق بين المصطلحين تجاه معرفة من يقوم بفتح ما تنشره من صور أو فيديوهات من غير الأصدقاء المسجلين لديك؛ فإليك كيفية معرفة ذلك، من خلال فتح تطبيق السناب، والتحويل بين الكاميرا ووضع القصة، الضغط على اختيار “القصة”، ثم استعراض صفحة لقطات القصص المستخدمة، ومنها الضغط على رمز العين، الذي يظهر لك قائمة بأسماء جميع المشاهدين للقصة.

‫أضف إجابة