الفرق بين البطاقة الفضية والذهبية بنك الرياض

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر بنك الرياض من أهم البنوك العاملة في المملكة العربية السعودية والذي يقدم العديد من أنواع البطاقات المصرفية وأبرزهم البطاقة الفضية والبطاقة الذهبية ويوجد فروقات طفيفة بين البطاقتين حيث البطاقة الفضية من الممكن استخراجها بدون أي رسوم وبالمجان من البنك.

    كذلك الفرق بين البطاقة الفضية والذهبية بنك الرياض أن من الممكن استخراج البطاقة الفضية بعد الانتهاء من فتح الحساب الجاري في البنك وفي حالة أن العميل لديه حساب جاري اساسًا يحق له أن يستبدل البطاقة الجارية بالبطاقة الفضية التي يطلق عليها مايسترو الصراف الآلي.

    من الممكن اتمام الخدمة من خلال أي فرع من فروع بنك الرياض وتمكن تلك البطاقة العميل من الاشتراك في برنامج مكافآت وأسمه حصاد ويمكن لحامل البطاقة أن يحصل على عدد كبير من العروض والخصومات وتدعم تلك البطاقة خدمة الدفع بدون لمس وسحب مبلغ يصل إلى 5 ألاف ريال يوميًا.

    الفرق بين البطاقة الفضية والذهبية بنك الرياض أن البطاقة الذهبية تكون لها الأولوية في تقديم الخدمات داخل فروع بنك الرياض ولديها خدمة هاتف الرياض وأيضًا تدعم الدفع بدون لمس تمكن حاملها من الدخول إلى صالة كبار الزوار في معظم المطارات العالمية.

    يتمتع حامل البطاقة بباقة من الخصومات على العمليات البنكية والرسوم الإدارية يمكنك الحصول عليها من بنك الرياض في 3 حالات منها فتح حساب جديد وإيداع مبلغ 500 ألف ريال سعودي، أو الاحتفاظ برصيد من 100 ألف إلى أقل من 500 ألف أخر 3 شهور، أو تحويل راتب لا يقل عن 20 ألف ولا يزيد عن 40 ألف.

‫أضف إجابة