الفرق بين إزالة صديق وحظر في السناب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تمكن تطبيق السناب شات منذ إطلاقه عام 2011 على يد الأمريكي المبرج إيفان من التمتع بشهرة واسعة لا سيما في دولة المملكة العربية السعودية، وكانت بداية التطبيق عبارة عن إرسال صور وفيديوهات مؤقتة، إلا أن مع كثرة الاستخدام أصبح من تطبيقات التواصل الشهيرة.

    ينتشر التطبيق بصورة كبيرة بين المراهقين على وجه الخصوص، نتيجة خدماته المتنوعة، وبسبب ذلك يحاولون التعرف على كافة إمكانياته مثل الفرق بين إزالة صديق وحظر في السناب.

    عند حظر صديق على التطبيق فإن ذلك يُسبب اخفائه من قائمة الأصدقاء بالنسبة للطرفين، ولا يمكن العثور على اسم المُستخدم من قبل الشخص المحظور حتى لو حاول البحث عنه.

    لا يُمكن للشخص المحظور إرسال ستوريات أو سنابات إلى الشخص الذي قام بحظره أو العكس، فالحظر يعتبر وسيلة لقطع التواصل بشكلٍ تام على التطبيق.

    إزالة صديق من السناب يكون بمثابة إرجاعه غريب، فهو لا يظهر في قائمة أصدقائك، إلا أن حسابك الشخصي يظل في قائمته، كما يُمكن أن يعثر الشخص على حسابك عند البحث عليه، وله القدرة على إرسال طلب صداقة.

    يتمكن الشخص من إرسال ستوريات أو سنابات إلى حسابك الشخصي طالما كان على خاصية العام، ويستطيع أيضًا أن يرى كافة ما تقوم بنشره.

    الفرق بين إزالة صديق وحظر في السناب في الخطوات يكاد يكون معدومًا، فما على المستخدم إلا التوجه إلى الحساب الشخصي على السناب شات، والدخول إلى دردشة الشخص المعنى، والنقر على الملف الشخصي لفتح الخيارات، والضغط على النقاط الثلاثية المتواجدة في أعلى الزاوية اليُمنى في التطبيق.

    اختيار حذف الشخص إذا كنت ترغب في إزالة حسابه من على الحساب الشخصي، أو اختيار حظر إذا كنت ترغب في قطع التواصل بشكلٍ نهائي.

‫أضف إجابة