العمل من المنزل عبر الانترنت الكتابة باللغة العربية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُمكن العمل من المنزل عبر الانترنت الكتابة باللغة العربية عن طريق الخطوات التي تتضح فيما يلي تعلم كتابة المقالات من خلال الكورسات، ومعرفة طريقة الكتابة بأنواعها المختلفة كتابة المحتوى والنسخ والتدقيق اللغوي.

    كما أنها واحدة من أهم المهارات التي يجب تنميتها بالتدريب المستمر، عمل حساب على مواقع العمل الحر، والحرص على تنمية المهارات الكتابية، والتقديم على عروض العمل، بالإضافة إلى وضع أسعار مناسبة قابل الخدمات التي تقدمها.

    تختص كتابة المحتوى بالمقالات والمدونات الخاصة بالمواقع الإلكترونية، مثل النسخ على مواقع التواصل الاجتماعي أو كتابة المنشورات والإعلانات، وتتطلب هذه الوظيفة الإلمام باللغة الإنجليزية بجانب اللغة العربية.

    كتابة المقالات من المنزل من الأمور اليسيرة التي يُمكن القيام بها بعد البحث عن موضوع المقال وتحديد الفئة التي يتبع لها، مراعاة كتابة المقدمة والموضوع والخاتمة، تنسيق وترتيب المقال، المراجعة على ما سبق كتابته، نشر المقال على مواقع الإنترنت.

    مكونات كتابة المقال العنوان ويجب أن يكون جذاب لشد انتباه القرّاء ويحتوي على كلمات بسيطة وأرقام، المقدمة يفهم منها القارئ الغرض من المقال، الموضوع تُجيب عن الأسئلة التي تشغل بال القارئ، الخاتمة تحمل اختصار أهم النقاط التي تحدثنا عنها.

    من مميزات العمل من المنزل عبر الانترنت الكتابة باللغة العربية إمكانية وضع جدول مرن يناسب مواقيتك خلال اليوم بعيدًا عن أوقات العمل التقليدي، توفر وقت للترفيه، إمكانية قبول المشاريع او المقالات التي ترغب فيها ورفض المقالات التي لا ترغب فيها، توفير المال الذي تستهلكه في العمل التقليدي، إمكانية العمل على مشاريع كثيرة والحصول على مزيد من الأرباح.

    من عيوب العمل على الإنترنت في مجال الكتابة عدم توفر إدارة فعالة مما يتسبب في التكاسل في إنجاز المهام والأعمال المتراكمة، عدم القدرة من الحصول على الامتيازات التي يحصل عليها الموظف التقليدي مثل الإجازة المرضية مدفوعة الأجر والتأمينات الصحية ومكافأة نهاية الخدمة.

‫أضف إجابة