الضمان الاجتماعي المطور استعلام برقم الهوية 1445

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أقرت المملكة من خلال وزارة التنمية البشرية الضمان الاجتماعي المطور استعلام برقم الهوية، وذلك حتى تضمن للمواطنين حياة معيشة لائقة تعمل على المحافظة على الصحة والرفاهية والرعاية الطبية، فضلًا عن الخدمات الاجتماعية التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا الضمان الاجتماعي.

    على هذا يمكنك التعرف على خطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور استعلام برقم الهوية من خلال مجموعة من الخطوات تتمثل في النقر على “تسجيل الدخول” من خلال الصفحة الرئيسية للمنصة الإلكترونية الرسمية للضمان الاجتماعي المطور.

    كما يمكنك الوصول إلى نفس النتائج من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد عن طريق تعبئة بيانات أبشر من خلال رقم الهوية / تاريخ الميلاد الهجري / كلمة المرور / تأكيد كلمة المرور / كتابة رمز التحقق / الموافقة على الشروط والأحكام / ومن ثم النقر على تسجيل.

    كذلك يمكنك التعرف على طريقة الاستعلام الخاصة بموعد نزول الضمان االجتماعي المطور، يمكنك التعرف على الموعد من خلال طريقتين، الأولى أن تبدأ بالتواصل مع البنك من خلال الرقم المخصص لهم، أما عن الطريقة الثانية فهي من خلال رقم الهوية عبر منصة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

    فقط اتبع هذه الخطوات، وتوجه إلى المنصة الإلكترونية الخاصة لمنصة الدعم والحماية الاجتماعية / اختيار الدخول عبر واحدة من إحدى المنصات التي ستظهر أمامك والتي في أغلب الأحيان تكون عبر النفاذ الوطني الموحد / ادخل الاسم / كلمة المرور الخاصة ببيانات منصة أبشر / الضغط الآن على تسجيل الدخول.

    ثم الانتقال مباشرة إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية / اختر دراسة الأهلية / ادخل الآن رقم الضمان الاجتماعي / الضغط الآن على الاستعلام، ومن ثم التعرف على النتيجة الأهلية لبيان ما إن كان مؤهل أو غير مؤهل.

    أما في حال رغبتك في الاستعلام عن الخدمة يمكنك اتباع مجموعة من الخطوات التي تتمثل في الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية / اضغط الآن على الأيقونة الخاصة بالاستعلام عن الخدمة، ومن خلالها يمكنك التعرف على جميع البيانات التي ترغب فيها.

‫أضف إجابة