إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تتنوع الشركات الموجودة في المدينة الرقمية بين مزودي الخدمات التقنية المسؤولة عن خدمات الإنترنت والاتصالات على سبيل المثال، والمؤسسات الخدمية كالمطاعم والمقاهي والمصارف، بالإضافة إلى الشركات التي تمثل بعض المجالات الأخرى مثل العقارية، كما أن بعض هذه الشركات ملكية حكومية سعودية، بينما أغلبها يمثل استثمارات لشركات عالمية.

    تستطيع أن ترى شركة رزا الرقمية ضمن قائمة أبرز الشركات التقنية الكائنة في المدينة، وهي بمثابة مسؤول الإدارة فيها، ويرتكز نشاطها على مجال التطوير العقاري، كما أنها من مجموعة الشركات التابعة لشركة “الريادة” المتخصصة في النشاطات الاستثمارية المختلفة.

    من الشركات الموجودة في المدينة الرقمية أيضًا شركة “الاستثمار القدية” والتي تعمل بالشراكة مع شركة “بجارك انجلز جروب” على توفير تجربة فريدة متكاملة لزوار المدينة والعاملين بها، من حيث تقديم ما يلبي احتياجاتهم الترفيهية، والاجتماعية، والثقافية المختلفة.

    تقدم الشركتان لمرتادي المدينة مزيجًا من البيئة النظيفة والطبيعة الخلابة، مع مواطن الجذب والترفيه؛ حيث يأتي بعض خدمات الشركتين على شكل منطقة الجولف، ومنطقة الحركة والتشويق، ومنتجع الترفيه، وغيرها من المرافق.

    كما بإمكانك ملاحظة مصرف الإنماء كأحد أبرز مقدمي الخدمات البنكية في المدينة، حيث تستطيع من خلاله إتمام كافة الإجراءات المصرفية مثل إصدار الشيكات، وطباعة شهادات الأرصدة المصرفية، كما تقدم خدمات فتح الحسابات الجارية للأفراد والشركات من خلال أجهزة الخدمة الذاتية.

    بإمكانك كذلك الاستمتاع بالخدمات السكنية والترفيهية المقدمة على أعلى مستوى من خلال عدة فنادق ومطاعم وكافيهات، أبرزها فندق “كراون بلازا” المصنف كفندق خمس نجوم، أما عن المطاعم فتتوفر كثير من الخيارات مثل مطعم “ميل فوي بيكري”، و”سيتي فريش”، بالإضافة إلى مطعم “صب واي” العالمي وعدة مطاعم أخرى.

    بالإضافة إلى بعض الشركات من قطاعات مختلفة مثل: بنك SAB الأول، وهيئة الرقابة النووية والإشعاعية، الأمانة العامة السعودية لمجموعة العشرين، صندوق الاستثمارات العامة السعودي، شركة البحر الأحمر الدولية، شركة هبوب للأمن السيبراني، مركز المعلومات الوطني، وهيئة كفاءة الأنفاق والمشروعات الحكومية، Shearman & Sterling للاستشارات القانونية،Enstoa  للاستشارات التكنولوجية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة