الروضات المعتمدة في نظام نور جدة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توجد الكثير من الروضات الحكومية التي تُعد محل ثقة لما تلقاه من مستوى عالٍ من الكفاءة، ومن ثم فهي تلقى إقبالًا من قبل أولياء الأمور.

    تتعدد الروضات المعتمدة في نظام نور جدة، ومن هذه الروضات روضة الجوهرة الموجودة في حي البوادي، أبو عبد الله البغدادي، وتوجد الروضة العاشرة الواقعة في حي النسيم، كما موجود في الصفيحة روضة الثانية عشر.

    كما في حي الثغر توجد الروضة الثالثة، وروضة الشفاء الموجودة في الصفا بحي الشفاء بجوار مسجد القحطاني، وفي حي المنار بمنطقة البريداء توجد الروضة الحادية عشر.

    من الروضات المعتمدة في نظام نور جدة روضة الشرفية الموجودة بحي الشرفية، وأيضًا روضة الأبناء الأولى الواقعة داخل قاعدة الملك فيصل البحرية، وفي حي أم السلم توجد الروضة السابعة عشر.

    تتواجد الروضة الرابعة في حي السلامة بمنطقة اليمامة، والروضة السادسة  تقع في طريق الملك فهد حي الفيصلية، كما أن الروضة التاسعة تتواجد في حي المروة.

    يرغب الكثير من الأهالي في أن يلتحق أبنائهم بالروضات المعتمدة من نظام نور الإلكتروني، وتتم عملية تسجيل الأبناء في الروضة عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لنظام نور التعليمي.

    عند دخولك على الموقع إذا كان لديك حساب سابق تقوم بإدخال البيانات المطلوبة من اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق المرئي الخاص بك وتضغط على تسجيل، وفي حالة عدم وجود حساب تضغط على انشاء حساب جديد وتقوم بملء البيانات المطلوبة.

    بعد عملية تسجيل الدخول تتجه إلى اختيار “تسجيل الأبناء”، ومنه تنقر على ” تسجيل طالب جديد”، وتملأ البيانات المطلوبة، وتختار بعدها مستوى رياض الأطفال، وتقوم بعدها بإدخال كل البيانات المطلوبة من اختيار المدرسة والمحافظة والمدينة والقرية والحي.

    تقوم باختيار الروضة التي تريدها، وتقدم كافة المستندات المطلوبة، وهكذا يتم تأكيد عملية تسجيلك في الروضة من خلال موقع نور.

‫أضف إجابة