الدورات المعتمدة في نظام فارس للاداريين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-12T16:42:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نظام فارس هو نظام لإدارة الموارد البشرية وتطويرها والذي يستخدمه العديد من المؤسسات والشركات في العالم العربي. ويشتمل نظام فارس على العديد من الدورات المعتمدة التي يمكن للموظفين والمديرين الإستفادة منها لتحسين أدائهم في العمل. وفي هذه القائمة نعرض لكم بعضًا من أهم الدورات المتاحة في نظام فارس للاداريين:

    1- دورة الإدارة الثقافية: هذه الدورة تهدف إلى تحسين مهارات الإدارة الثقافية للمديرين والمشرفين والذين يعملون مع طوائف مختلفة من الموظفين في المؤسسات والشركات.

    2- دورة إدارة الوقت والأولويات: تساعد هذه الدورة المشاركين على تحسين إدارة وقتهم وتقوية مهاراتهم في أخذ القرارات الحاسمة والأولويات المناسبة.

    3- دورة الإلهام وتحفيز الموظفين: يتعلم المشاركون في هذه الدورة كيفية إلهام وتحفيز الموظفين والتعامل مع المشاكل والتحديات التي تواجههم.

    4- دورة التخطيط الاستراتيجي: تعلم المشاركون في هذه الدورة الأساليب الحديثة في التخطيط الاستراتيجي وتنفيذ خطط العمل الفعالة لإدارة الموارد البشرية في المؤسسات والشركات.

    5- دورة المهارات الشخصية: تعلم في هذه الدورة المشاركون المهارات الشخصية والاحترافية اللازمة لتحقيق النجاح في الحياة المهنية والشخصية.

    6- دورة إدارة الأداء: هذه الدورة تهدف إلى تطوير مهارات الإدارة والتوجيه والملاحظة والتغذية الراجعة لتحسين أداء الموظفين في المؤسسات والشركات.

    7- دورة إدارة التغيير: تتعلم في هذه الدورة كيفية التعامل مع التغييرات في المؤسسات والشركات وتحويلها إلى فرص للنجاح والتقدم.

    تتوفر هذه الدورات في نظام فارس للاداريين بشكل عام، وتعد مهمة جدًا لتحسين مهارات وأداء المديرين والموظفين في إدارة الموارد البشرية. ويمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً عن هذه الدورات والتسجيل فيها من خلال الموقع الرسمي لنظام فارس.

‫أضف إجابة