الخطة الدراسية مركز التدريب العدلي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُعد مركز التدريب العدلي هو أحد المراكز التي تهدف إلى تقديم مجموعة من الدورات التدريبية إلى المحامين فهو يرفع من كفاءة المشارك فيه، إلى جانب التأهيل للقيام بأعمال التوثيق وإجراءاتها الصحيحة.

    يهدف الدليل العام لمركز التدريب العدلي إلى تمكين المشاركين من حل المشكلات عن طريق استراتيجيات التفكير الاستراتيجي لحل المشكلات المعقدة، التمييز بين مفهوم المشكلة والمهارة ومفهوم حل المشكلات، تحليل الأخطاء الشائعة وبناء خريطة لتشخيص المشكلة، وضع خطة العمل المناسبة.

    لا شك أن وضع الخطة الدراسية مركز التدريب العدلي تشمل العديد من المتخصصين القانونيين سواء في مسارات البكالوريوس أو الدبلوم العالي أو الماجستير كما أنه يضمن العديد من المزايا للمشاركين فيه.

    لعلَّ أبرز هذه المزايا هي الحصول على شهادة، والحصول على اختبارات إلكترونية، فضلًا عن إمكانية حضور البرامج التدريبية عن بعد.

    يبدأ تطبيق الخطة الدراسية مركز التدريب العدلي بدءًا من التسجيل في البرنامج حيث يتاح التسجيل في 5/1/1445 وتاريخ انتهاء التسجيل في 16/1/1445، إعلان القبول بالمركز في 19/1/1445.

    كما يتم سداد الرسوم المفروضة على الطلاب في شهر 1/1445، وتاريخ سداد رسوم الفصل الدراسي الأول في 21/1445، تاريخ إعلان القبول النهائي في 29/1/1445، يبدأ الفصل الأول في 11/2/1445.

‫أضف إجابة