التواصل مع أرامكس فليت خدمة العملاء

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خدمة ارامكس فليت خدمة حديثة أضافتها شركة ارامكس لعملائها الكرام، وتعتبر منصة تفاعلية تمكن المواطنين بالسعودية من التسجيل كمندوبين توصيل لاستغل ما يكون من وقت فراغ وهو ما يجعل المواطن السعودي يستغل وقت فراغه بشكل أفضل.

    تتيح الشركة قنوات التواصل مع أرامكس فليت خدمة العملاء مثل الصفحة الرسمية المخصصة لدعم العملاء، ورقم الهاتف المخصص لذلك 920027447 أو عبر الواتساب على رقم 0097145031111.

    هذا إلى جانب التواصل مع مكاتب أرامكس المنتشرة في المملكة السعودية، منها: المكتب الرئيس في الرياض تقاطع طريق الملك فهد مع الملك سلمان، بريدة القسيم بشارع بريدة الرئيسي.

    الدمام بشارع الأمير محمد بن فهد أمام بندا ماركت، فرع دومة الجندل على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، فرع حوطة بني تميم على شارع الملك فهد، فرع العفيف بشارع الملك عبد العزيز، وفرع النسيم بالرياض ش سعد بن أبي وقاص.

    للتسجيل في أرامكس فليت يشترط وجود رخصة قيادة وسيارة، بعدها حدد الدولة ثم اضغط على مربع التالي.

    قم سجل رقم الهاتف الجوال ثم مربع التالي ثم سجل رمز التحقق ثم سجل البيانات الشخصية المطلوبة، حدد المنطقة المرغوب العمل بها ونطاق العمل والوقت المناسب، ثم إنهاء الطلب وانتظار رسالة على البريد الإلكتروني، يتم من خلالها تفعيل الحساب وتسجيل معلومات المركبة وبيانات رخصة القيادة.

    للاستفادة من تلك الخدمة والتواصل مع أرامكس فليت خدمة العملاء يجب على من يرغب في التسجيل كمندوب للشركة بالدخول على الموقع المخصص وتسجيل البيانات ثم التقدم بطلب العمل بخدمة ارامكس فليت، وقد أتيحت في عدة دول منها الأردن وعمان ومصر وجنوب إفريقيا والسعودية.

    للعمل في أرامكس فليت مزايا، منها: المرونة.. فالمندوب يمكنه تشغيل التطبيق الإلكتروني في أي وقت واستقبل أي عدد مهمات يرغب به.

    كما يمكن للمندوب الحصول على العديد من الأرباح نظير العمل الذي يؤديه، للشركة مصداقية كبيرة بين عملائها في مصر وخارجها، وتطلب الشركة كثيرًا موظفين جدد مما يضمن لك مكانك بداخلها، وإمكانية متابعة قيمة المدفوعات لك بشكل يومي.

‫أضف إجابة