التحويل من stc pay إلى بنك دولي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التحويل من stc pay إلى بنك دولي أصبح من العمليات السهلة جدًا التي يمكنك القيام بها عبر خطوات بسيطة، حيث إن stc pay وفّر خدمة التحويل إلى أي حساب بنكي في أكثر من 100 دولة حول العالم.

    يمكن للعميل الاعتماد على الطريقة الأولى في التحويل من خلال أي فرع ويسترن يونيون، والتي تعد من أفضل الطرق على الإطلاق، حيث يمكن لمستلم الحوالة الحصول على المبلغ المحول من أكثر من 5 ملايين وكيل حول العالم.

    بعد تحميل التطبيق الخاص بـ stc pay وتثبيت النسخة التي تناسب هاتفك المحمول، القيام بتسجيل الدخول ومن ثم الضغط على “التحويل الدولي” وتحديد التحويل عبر ويسترن يونيون.

    اختر “إضافة مستفيد جديد”، ثم ادخل البيانات المطلوبة مثل: الاسم كامل والصلة بالمستفيد والبلد المحول لها وغيرها من البيانات، انقر على استمرار سيظهر للمستخدم رمز التحقق، ومن ثم ادخل المبلغ المراد تحويله، وانقر على استمرار حتى تتلقى رسالة نصيّة لتأكيد العملية برمز التحويل.

    عند ادخال الرمز في مكانه الصحيح سيتم إضافة الأموال إليك بنجاح، وبذلك تتم عملية التحويل بسهولة من خلال ويسترن يونيون.

    الطريقة الثانية التي تمكنك من التحويل من stc pay إلى بنك دولي هي إرسال الحوالة الدولية من stc pay إلى البنوك، والذي يحتاج إلى تثبيت التطبيق ذاته على الهاتف الجوال ومن ثم تسجيل الدخول، ومن خلال إتباع نفس الخطوات التي اعتمدتها في الطريقة السابقة يتم اختيار نوع التحويل “تحويل بنكي” ومن ثم إدخال المعلومات اللازمة وبلد التحويل.

    بنفس الإجراءات تتم عملية التحويل بكل سهولة وبدون الحاجة إلى زيارة فروع البنك أو فروع ويسترن يونيون، مما جعل عملية استلام الأموال المحوّلة دوليًا غاية في السهولة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة