البنوك التي يدعمها أمازون

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أهم البنوك التي يتعامل معها أمازون ويمكن من خلالها تحويل رصيد أمازون لحساب آخر البنك الإماراتي الوطني، بنك أبو ظبي التجاري، بنك الجزيرة، بنك الرياض، مصرف الراجحي، بنك الإسكندرية، بنك مصر، دبي فيرست يو، الأهلي التجاري بالسعودية، مصرف الهلال، بنك السامبا.

    بنك مصر من أهم البنوك التي يدعمها أمازون حيث أعلن عن توفير خدمة التقسيط على بطاقة الائتمان خلال 12 شهر بدون فوائد، والحصول على خصم فوري يصل إلى 10% بحد أقصى 100 جنيه عند الشراء من موقع أمازون.

    البنك التجاري الدولي من أهم البنوك التي يدعمها أمازون عن إمكانية التقسيط عند شراء منتجات أونلاين من أمازون على 12 شهر على أن يكون الحد الأدنى لمبلغ التقسيط 500 جنيه، وتوفر الرصيد الكافي في البطاقة الائتمانية.

    يتيح أمازون خدمة التقسيط عبر البنك كل شهر عبر بطاقة الائتمان وتصل قيمة الحد الأدنى للتقسيط 500 جنيه بعد إكمال الطلب في أمازون والموافقة عليه، يقوم البنك بتحويل المبلغ إلى القسط خلال مدة تتراوح من 3 إلى 10 أيام حسب البنك الذي تتعامل معه.

    يتم تخفيض الائتماني على البطاقة الائتمانية حسب إجمالي مبلغ الطلب، عند قيامك بشراء منتجات بالقسط تصل إلى 2500 جنيه مصري وكان الحد الائتماني الخاص بك 600 جنيه يقوم البنك بحجب الحد الائتماني بمقدار 2500 جنيه ويكون في الناتج 3500 جنيه مصري عند دفع الأقساط.

    في حال إلغاء التقسيط وإرجاع المنتجات التي تم شراؤها خلال ثلاثة أيام من تاريخ الدفع، يقوم أمازون برد المبلغ خلال 5 أو 7 أيام، ويقوم البنك الذي تتعامل معه بحل مشكلة التقسيط.

‫أضف إجابة