الاستعلام عن رقم اشتراك المنشأة في التأمينات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عليك القيام ببعض الخطوات عند الرغبة في الاستعلام عن رقم اشتراك المنشأة في التأمينات، بدايةً من دخولك على الموقع الرسمي لمؤسسة التأمينات والاجتماعية، وإكمال باقي الإجراءات للاشتراك وبيان كافة المعلومات والبيانات التابعة لها.

    يمكنك الاستعلام عن رقم اشتراك المنشأة في التأمينات من خلال الدخول على الموقع الرسمي لمؤسسة التأمينات الاجتماعية وتسجيل الدخول على حسابك الخاص، ثم كتابة البيانات الخاصة بك والتوجه إلى اختيار “خدمات” من الشاشة الرئيسية، ثم اختر “التحقق من الاشتراك في التأمينات الاجتماعية”.

    بكتابة رقم السجل والضغط على “الاستعلام” يتم عرض رقم الاشتراك التأميني التابع للمنشأة الخاصة بك مع إرفاق كافة البيانات والمعلومات المتعلقة به.

    يمكنك أن تستعلم عن رقم المنشأة بطريقة أخرى عبر التواصل عبر رقم الهاتف: 8001243344، ومن ثم اتباع تعليمات خدمة العملاء، والتحقق من الاشتراك في التأمينات من خلال رقم الهوية.

    في حالة التحقق من الاشتراك في التأمينات عليك الدخول إلى الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ثم اختيار “خدمات”، ثم “التحقق السريع”، واستكمال البيانات المطلوبة والإجراءات، يظهر لك رقم الاشتراك الذي يؤكد تسجيلك في التأمينات الاجتماعية في المملكة.

‫أضف إجابة