الاستعلام عن حسابي في بنك مصر بالرقم القومي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر بنك مصر من أقدم وأهم البنوك المصرية، ويسعى البنك إلى تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، ويلبي كافة احتياجات عملائه، وتقديم خدمات مميزة، من ذلك إمكانية الاستعلام عن حسابي في بنك مصر بالرقم القومي.

    حيث تتمكن من ذلك عبر الموقع الإلكتروني باتباع عدة خطوات: الدخول إلى الموقع ثم الضغط على قسم الاستعلامات، ادخل اسم المستخدم ورقم المرور وبعدها تظهر كافة البيانات الخاصة بحسابك.

    الآلية الثانية عن طريق التطبيق، وذلك من خلال بتحميل تطبيق بنك مصر على الهاتف الذكي ثم اختر خدمة الاستعلام عن الرصيد، ادخل البيانات المطلوبة ومنها اسم المستخدم والرقم السري والرقم القومي بعد تظهر البيانات الخاصة بحسابك.

    كما تتمكن من الاستعلام عن طريق الصراف الآلي، حيث تتوجه إلى أقرب ماكينة صراف آلي تابعة للبنك ثم تدخل البطاقة في مكانها المخصص ثم تكتب الرقم السري المكون من 4 أرقام.

    اختر اللغة المناسبة لك واضغط على الاستعلام عن الرصيد ثم حدد نوع الحساب الذي ترغب في الاستعلام عنه، سيظهر أمامك على الشاشة المبلغ المتبقي في الحساب ثم تختار إنهاء العملية وتخرج البطاقة.

    كذلك تتمكن من الاستعلام عن طريق الخدمة الصوتية، فقد قام بنك مصر بتطوير الخدمة الصوتية (IVR) من أجل التمتع بعدة خدمات منها:

    الاستعلام عن أرصدة الحسابات والحركات الأخيرة عليها والتحويل بين حسابات العميل نفس ومدفوعات البطاقات الائتمانية، وآخر 5 حركات عليها وسداد المديونيات وطلب كشف حساب وإرساله بالبريد أو الفاكس، وطلب دفتر شيكات، وإمكانية تغير الرقم السري للخدمة الصوتية.

    يمكنك كذلك التوجه إلى أقرب فرع وطلب الاستعلام عن حسابي في بنك مصر بالرقم القومي، عن طريق طلب التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

‫أضف إجابة