الإشتراك في خدمة الإنترنت البنكي بنك المصري الخليجي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أعلن البنك المصري الخليجي إتاحة الفرصة لعملائه للاطلاع على الكشوفات الحسابية الخاصة بهم وتحويل النقود ودفع الفواتير عن طريق خدمة الإنترنت البنكية والتي أضاف إليها مزايا الأمان لضمان سرية بيانات العملاء.

    تشمل عدة خدمات منها متابعة جميع تعاملاتك في أي جي بنك وفتح حساب جاري وربط وديعة وطلب دفتر شيكات وشهادة رصيد وتسوية مدفوعات بطاقة الائتمان الخاصة بك وإجراء التحويلات داخل وخارج مصر.

    كذلك الاحتفاظ بقائمة للمستفيدين من التحويلات وعرض المعاملات والكشوفات الحالية والسابقة ودفع جميع الفواتير وخاصية الاحتفاظ بدفع الفواتير الدورية وحاسبة القروض والعملات.

    يمكن الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي بنك المصري الخليجي عن طريق الدخول على رابط الموقع الخاص بالبنك ثم التسجيل وملء البيانات ثم كتابة رقم OTP وسيقوم البنك بإرسال رسالة هاتفية للتأكيد.

    بعدها قم بإعداد اسم المستخدم ثم أكمل الخطوات وموافقة الشروط والأحكام وأخيرا الضغط على زر FINISH وبعدها قم بفتح بريدك الإلكتروني لتفعيل الخدمة وإعادة تعيين كلمة المرور ثم استخدام كلمة مرور جديدة.

    الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي بنك المصري الخليجي لم تتوقف عنده فقط بل أصبحت الآن تتوفر بعدة بنوك أخرى كبنك مصر والإسكندرية وبنك البركة وHSBC وQNB وبنك الإمارات دبي الوطني والكويت الوطني والعربي الإفريقي.

    على ذكر التيسيرات البنكية قام البنك المصري أي جي بنك بالعديد من الجهود لدعم ذوي الهمم وقادرون باختلاف لضمان حصولهم على التعاملات البنكية بكل سهولة ونجح في الوصول بعدد الفروع الجاهزة لاستقبال ذوي الهمم إلى 40% من إجمالي الفروع من خلال التجهيزات اللوجستية.

    كما أتاح لهم الخدمات عن طريق الزيارات المنزلية والخدمات الهاتفية وتخصيص جزء من الموقع الإلكتروني لعرض فيديوهات تخاطب هؤلاء العملاء بلغة الإشارة والصوت لتسهيل المعرفة.

‫أضف إجابة