افضل زيت فتيس اوتوماتيك هيونداي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أفضل زيت فتيس أوتوماتيك هيونداي هو موبيل ATF 220 ديكسرون، حيث يتميز بالعديد من المميزات خاصةً أن العلامة التجارية موبيل 1 هي الأفضل بين جميع العلامات التجارية التي تصنع زيوت المحرك والفرامل.

    فيمكن لهذا الزيت من موديل ايه تي اف 320 أن يوفر أعلى محركات الأداء لناقل الحركة في سيارات الهونداي الأوتوماتيك لذا ينصح به الخبراء

    من أهم مميزات هذا الزيت أنه مناسب لأغلب موديلات شركة هيونداي الشهيرة التي تعمل بواسطة ناقل الحركة الأوتوماتيكي، بالإضافة إلى أن هذا النوع يتناسب مع الماكينات التي تعمل بأنظمة التوجيه المعزز والتطبيقات الهيدروليكية، ويمكنه تقديم أداءات متميزة عند استخدامه مع ناقل الحركة اليدوي.

    ما يجعل زيت موبيل ATF 220 ديكسرون هو أفضل زيت فتيس أوتوماتيك هيونداي أن له العديد من المزايا من أهمها توفير عملية نقل سهلة عبر نطاقات تشغيل واسعة، بالإضافة إلى توفير حماية ضد التلف في درجة حرارة التشغيل العالية وخدمة طويلة وقابلية الضخ والدوران بدرجة حرارة منخفضة لضمان أداء التشغيل البارد.

    ما يجعل هذا الزيت مناسب لجميع موديلات هيونداي التي تعمل بأنظمة تلقائية أنه يتماشى مع كافة مواد الإغلاق التقليدية الموجودة في وحدات النقل، الأمر الذي يجعله مثاليًا في توفير أعلى معدلات الأداء، إلى جانب توفير الأمان والحماية لجميع أجزاء السيارة الميكانيكية.

‫أضف إجابة