اعلى مبلغ إيداع عن طريق الصراف

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أعلى مبلغ إيداع عن طريق الصراف يختلف تحديده اعتمادًا على نوعية العملة النقدية، ومكانية الصراف لا تقبل أكثر من 100 ورقة نقدية، يتم تحديد الحد الأقصى عن طريق إيجاد حاصل ضرب ما تساويه الورقة النقدية في رقم مائة.

    إن كانت الورقة تساوي 50 فيكون أعلى مبلغ 5.000 ريال، أما إن كانت ورقة تساوي 500، فإن أعلى مبلغ للإيداع هو 50.000 ريال، وذلك يُطبق على جميع فئات الأوراق.

    تكون خدمة الإيداع متاحة في كامل اليوم حتى يمكن إيداع المبلغ الذي لا يتخطى أعلى مبلغ إيداع عن طريق الصراف، ولكن عبر عدة مرات يتم إدخال الحد الأقصى المُخصص للمرة الواحدة، ويمكن إيداع الأموال في الوقت المُناسب للمودع في أي يوم يُحدده.

    خدمة إيداع الأوراق المالية تُساعد في الحفاظ على النقوم بشكل آمن حتى لا يتم سرقتها أو فقدانها في مكانٍ ما، حيث يتم إيداع الأموال في أكثر من 900 صراف آلي يوجد في مناطق مختلفة في المملكة العربية السعودية، وتوجد إمكانية متابعة كل عمليات السحب والإيداع بشكل يومي عبر بطاقة الصراف الآلي برقم الهوية.

    الإيداع عن طريق الصراف له خطوات يتم تنفيذها على فور الوصول إلى أٌقرب ماكينة صرافة، حيث يتم إدخال البطاقة في الحيز الخاص بها، ثم كتابة كلمة السر الخاصة بالبطاقة، سوف تظهر عدة خدمات يتم النقر على خدمة إيداع، سوف يُجهز المكان المخصص لإدخال أوراق المال، ثم بعد ذلك الضغط على قبول.

‫أضف إجابة