اسماء الفيزا الجديدة تكافل وكرامة 2024

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تكافل وكرامة هو نوع من المساعدة التي تقدمها الحكومة المصرية إلى أبنائها محاولةً منها في تخفيف أعباء الحياة وتحقيق المساواة بين أفراد الشعب، إلا أن الأمر يتم بناءً على ضوابط محددة يلزم في البداية استيفائها، ويُدرس الطلب المقدم عقب ذلك، وفي حال النجاح تظهر الأسماء جميعها في أسماء الفيزا الجديدة تكافل وكرامة.

    يحتاج التعرف على اسماء الفيزا الجديدة تكافل وكرامة إلى اتباع مجموعة من الخطوات من أجل الاستعلام من خلال التوجه إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي الإلكتروني الرسمي، والبحث عن خدمة الاستعلام عن تكافل وكرامة، وإدخال الرقم القومي المكون من 14 رقمًا بطريقة صحيحة.

    كذلك الضغط على أيقونة الاستعلام يظهر للمستخدم إذا تم قبول الطلب أم لا، وفي حال القبول يحتاج للتوجه إلى الإدارة الاجتماعية التابعة له والحصول على كارت المعاش.

    من ثم التوجه به إلى أحد فروع بنك ناصر الاجتماعي أو بنوك القرى أو البنوك التجارية، أو الذهاب إلى ماكينات الصراف الآلي للبنوك ATM، البريد المصري أو منافذ شركة فورى.

    في حال رفض طلب معاش تكافل وكرامة خلال البحث عن أسماء الفيزا الجديدة تكافل وكرامة يمكن تقديم شكوى من أجل دراسة الطلب مُجددًا من خلال التوقع إلى موقع الوزارة مرة أخرى واختيار الاستعلام عن نتيجة معاش تكافل وكرامة وعقب
    إدخال الرقم القومي في مكانه المحدد.

    كما يُمكن النقر على زر تقديم شكوى الظاهر، ويُطالب المستخدم بتوضيح مجموعة من البيانات من أجل دراسة الطلب مرة أخرى.

‫أضف إجابة