اسعار تذاكر قطار الحرمين للاطفال

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-06T20:48:09+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لحرمين القطار السريع هو واحد من أبرز وسائل النقل العامة في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر تجربة مريحة وفاخرة للمسافرين. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر قطار الحرمين تذاكر خاصة بالأطفال تتيح لهم السفر بأسعار مخفضة. إذا كنت تخطط للسفر مع أطفالك على متن قطار الحرمين، انتبه لعروض التذاكر الموجودة لهم. فيما يلي قائمة بأسعار تذاكر قطار الحرمين للأطفال:

    1. تذكرة ذهاب واحدة: تتيح هذه التذكرة للأطفال السفر من محطة إلى أخرى بسعر منخفض يبدأ من 50 ريالًا.
    2. تذكرة ذهاب وعودة: إذا كنت تخطط للعودة في نفس اليوم، يمكنك شراء تذكرة ذهاب وعودة تبدأ من 100 ريال.
    3. تذكرة اشتراك أسبوعي: تتيح هذه التذكرة للأطفال السفر ذهابًا وإيابًا لمدة أسبوع كامل، وتكلفة الاشتراك تبدأ من 250 ريالًا.
    4. تذكرة اشتراك شهري: إذا كان الأطفال يسافرون على قطار الحرمين بشكل متكرر، فإن تذكرة الاشتراك الشهري تعتبر خيارًا ممتازًا. يتم تحديد سعر هذه التذكرة حسب الوجهات المختارة وعدد الرحلات المتاحة في الشهر.

    مع الإشارة إلى أن هذه الأسعار قابلة للتغيير وقد تختلف حسب عوامل مثل العروض الخاصة والوجهات المختارة. لذلك، يُنصح بمراجعة الموقع الرسمي لقطار الحرمين السريع أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على آخر التحديثات والعروض الحالية.

    قم بالتحضير لرحلة سفر رائعة لك ولأطفالك على قطار الحرمين السريع ولا تفوت فرصة اكتشاف العديد من المدن الرائعة في المملكة العربية السعودية. استمتع بخدمة ممتازة ورحلة مريحة للغاية بتذاكر قطار الحرمين المخصصة للأطف

‫أضف إجابة