اسعار الولادة في مستشفى الأهلي محايل

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-09T01:01:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعد الولادة من أهم المناسبات التي تشعر بها المرأة والعائلة بأكملها، وتحتاج الأم إلى المستشفى الذي يوفر لها العناية اللازمة خلال فترة الولادة والرعاية اللازمة للمولود حديث الولادة. ونحن في هذا المقال سنقدم لكم قائمة أسعار الولادة في مستشفى الأهلي محايل بالرياض، حيث يوفر المستشفى خدمات رائعة ورعاية ممتازة للأم والمولود.

    1. الولادة الطبيعية في المستشفى

    تبدأ تكلفة الولادة الطبيعية في المستشفى من 4500 ريال سعودي وتصل إلى 7000 ريال سعودي، حسب الغرفة التي تختارها ومدة البقاء في المستشفى.

    1. الولادة القيصرية في المستشفى

    تصل تكلفة الولادة القيصرية في المستشفى إلى 12000 ريال سعودي، ويعتمد سعر الولادة القيصرية على الفئة والغرفة التي تختارها.

    1. رعاية ما بعد الولادة

    تقدم المستشفى رعاية ما بعد الولادة للأمهات بمجرد خروجهن من المستشفى، وتتضمن الخدمات الصحية للأم والمولود، ويختلف سعر الخدمات والرعاية المقدمة حسب الحالة الصحية للأم والمولود، وتبدأ الأسعار من 500 ريال سعودي.

    1. الغرف المتاحة

    يتوفر في المستشفى غرف فخمة بتصاميم داخلية أنيقة وجو مريح، وترتفع أسعار الغرف بحسب الفئة المختارة، وتبدأ الأسعار من 1500 ريال سعودي لليلة الواحدة وتصل إلى 3500 ريال سعودي.

    1. الخدمات الإضافية

    تقدم المستشفى خدمات إضافية كالمشروبات الساخنة والباردة، والوجبات الخفيفة، والخدمات الطبية والصحية الأخرى التي تحتاجها الأم والمولود، ويعتمد سعر الخدمات الإضافية المقدمة على نوع الخدمة.

    باختصار، يوفر مستشفى الأهلي محايل خدمات متميزة ورعاية ممتازة للأم والمولود، ويختلف سعر الخدمات حسب نوع الخدمة والغرفة والحالة الصحية للأم والمولود. يحرص المستشفى على توفير جميع الخدمات اللازمة للحفاظ على صحة الأم والطفل، وتقديم خدمات طبية عالية الجودة.

‫أضف إجابة