اسعار القطط في الامارات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-16T14:31:11+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اسعار القطط في الإمارات: كل ما تحتاج لمعرفته

    تعتبر القطط من الحيوانات الأليفة المحبوبة والتي تحظى بشعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة. فهي ليست فقط رفيقة مسلية، ولكنها أيضًا تضيف جمالًا وأناقة إلى المنزل. وفي ظل الطلب المتزايد على القطط في الإمارات، يفضل العديد من الأشخاص التعرف على الأنواع المتاحة وأسعارها قبل اتخاذ قرار بشراءها. في هذا المقال، سنستعرض لك أهم أنواع القطط المتاحة في الإمارات وتقديرات لأسعارها.

    1. القطط الهملايا: تُعتبر القطط الهملايا من بين الأنواع الأكثر شعبية في الإمارات. تتميز بفروها الكثيف وألوانها الجميلة وعيونها الزرقاء الواضحة. يتراوح سعر القطة الهملايا في الإمارات من 1000 درهم إلى 5000 درهم، حسب عمر القطة وجودتها العامة.
    2. القطط السيامية: تُعتبر القطط السيامية من الأنواع الراقية والأنيقة. تمتاز بفروها القصير وعيونها الزرقاء الساطعة. يتراوح سعر القطة السيامية في الإمارات بين 800 درهم إلى 3000 درهم.
    3. القطط البرتقالية والتورتيشيل: تتميز القطط البرتقالية والتورتيشيل بفروها ذات الألوان الجذابة والمميزة. قد يتراوح سعر هذه الأنواع من 500 درهم إلى 2000 درهم تقريبًا.
    4. القطط الفارسية: تُعتبر القطط الفارسية من الأنواع الساحرة والأنيقة، وتشتهر بفروها الكثيف ووجهها المسطح. تتراوح أسعار القطط الفارسية في الإمارات من 1500 درهم إلى 8000 درهم، حسب الجودة والإصدار البيور.
    5. القطط العشوائية: تعتبر هذه القطط أكثر الأنواع توافرًا واعتدالًا في السعر في الإمارات. تتراوح أسعار القطط العشوائية من 200 درهم إلى 800 درهم، وقد تكون متوفرة مجاناً في بعض الأحيان من مأوى الحيوانات أو مجموعات المنتديات.

    مع العلم أن هذه التقديرات للأسعار قابلة للتغيير ويمكن أن تختلف بين الموردين والمتاجر. هنالك أيضًا بعض العوامل المؤثرة في تحديد سعر القطة، مثل السلالة والعمر والصحة والجودة العامة.

    في النهاية، ينصح بأن يتم شراء القطة من مصدر موثوق ومستوى العناية والاهتمام بها يتطلب جهودًا كبيرة. من الأفضل أن تتواصل مع مربيي القطط أو مراكز اعتماد الحيوانات للحصول على معلومات مفصلة حول الأنواع وأسعارها ورعاية القطة قبل اتخاذ القرار النهائي.

‫أضف إجابة