استقدام من سيرلانكا بدون مكتب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-12T04:06:58+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    استقدام الخادمات من سيرلانكا يُعتبر من الأمور الشائعة والمألوفة في المملكة العربية السعودية. ولكن، الكثير من الأشخاص لديهم مخاوف وصعوبات عند اللجوء إلى مكاتب الاستقدام المختصة. لذلك يمكنك استخدام بعض الطرق الأخرى للحصول على خادمة من سيرلانكا بدون الذهاب إلى مكتب الاستقدام. هنا تحت، سوف تجد دليلاً عملياً من الخطوات التي يمكن اتباعها للاستقدام من سيرلانكا بدون مكتب:

    1. البحث عن مواقع الاستقدام على الإنترنت:
      يمكن البحث عن خادمات في سيرلانكا من خلال الإنترنت بسهولة، والكثير من الأشخاص يتواصلون مع المرشحات لديهم عن طريق البريد الإلكتروني أو الواتساب.
    2. التواصل مع المرشحات:
      يمكن الحصول على جهات اتصال مُدرجة في الإعلانات لتسهيل التواصل مع المرشحات. ويمكن طلب صور الجواز والصور الفوتوغرافية بشكل يومي للتواصل.
    3. قُم بعمل مقابلة مع المرشحة:
      يمكن أن القيام بمقابلة مع المرشحة عبر مكالمات الفيديو المتفق عليها، والاطلاع على مهاراتها وخبراتها، وإجراء مقابلة شخصية لطلب المعلومات الشخصية والحصول على المزيد من الدقائق عن تفاصيل عن حياتها وخلفيتها.
    4. الحصول على تأشيرة:
      يجب الحصول على تأشيرة للمرشحة من السفارة السعودية في سيرلانكا، ويمكن ذلك عن طريق تقديم الأوراق المطلوبة وسداد الرسوم المطلوبة.
    5. الاتصال بوزارة العمل:
      يجب، بعد الحصول على التأشيرة، الاتصال بوزارة العمل لتسجيل المرشحة وإصدار عقد العمل والحصول على إقامة شرعية.
    6. الانطلاق لاستقبال المرشحة:
      يمكنك أن تفرغ وقتك لاستقبال المرشحة والترحيب بها في المملكة، يمكن أن تستغرق إجراءات الاستقدام بدون مكتب أسابيع أو شهور، ولكن يجب على العمل بصبر والتزام.

    يمكن لأي شخص الاستقدام من سيرلانكا بدون الذهاب إلى مكتب الاستقدام، عن طريق اتباع الخطوات المذكورة أعلاه. ويمكن لهذه الخطوات أيضًا أن توفر المال كونها لا تتطلب دفع رسوم إضافية للمكاتب.

‫أضف إجابة