استعلام عن طلب تنفيذ برقم الهوية وزارة العدل

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في حالة كونك مقدم طلب أو طالب التنفيذ أو منفذ ضده يمكنك الاستعلام عن طلب تنفيذ برقم الهوية وزارة العدل إلكترونيًا عبر الإنترنت، إذ تقدم لك هذه الخدمة الاطلاع على كافة طلبات التنفيذ.

    من خلال مجموعة من الخطوات، التي تحتاج منك فقط رقم الهوية، قم بتسجيل الدخول على بوابة ناجز من خلال حساب النفاذ الوطني، اختر جميع الخدمات الإلكترونية، اختر من هذه القائمة المنسدلة باقة (التنفيذ)، يمكنك الآن الدخول إلى خدمة ” استعلام عن طلب تنفيذ ” أضغط الآن على أيقونة ” تقديم طلب جديد “، ابحث الآن عن طلبك من خلال محركات البحث الخاصة بالموقع الإلكتروني.

    يمكنك الحصول على هذه الخدمة بشكل فوري ودون أية رسوم، كما يمكنك الحصول على هذه الخدمة من خلال قنوات أخرى تعمل على تقديم نفس الخدمة مثل تطبيق ناجز / بوابة ناجز / مركز ناجز.

    كما يمكنك التعرف على الجهات المستفيدة من هذه الخدمة وهم الأفراد / القطاعات الحكومية / القطاعات الخاصة، هذا فضلاً عن الفئات المستهدفة والتي تتمثل في المرأة / كبار السن / الشباب / ذوي الاحتياجات الخاصة / المحامين / مأذوني النكاح.

    كما يمكنك التواصل مع منصة ناجز بشكل خاص عن طريق الوسائل الخاصة الرقم الموحد 1950 ومن الجدير ذكره أن منصة ناجز تعمل على تقديم الخدمات بتجربة رقمية ثرية إذ يمكنك الاستعلام عن طلب تنفيذ برقم الهوية وزارة العدل من خلال التواصل معها.

‫أضف إجابة