استخراج دفتر شيكات من بنك QNB مصر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    استخراج دفتر شيكات من بنك QNB مصر أصبح سهلًا بعد اعتماد إدارة البنك لأجهزة الخدمة الذاتية؛ بهدف توفير كافة سبل الراحة للعملاء وتوفيرًا للوقت والجهد تحت شعار اطبع دفتر شيكاتك بنفسك في دقائق معدودة.

    من خلال عدة خطوات بسيطة يمكن الحصول على الخدمة رقميًا، عليك أولًا إدخال بطاقة الخصم الشخصية في الجهاز وكتابة رقم التعريف الشخصي للبطاقة، بعد ذلك يجب تأكيد رقم الحساب ويقوم المستخدم نوع دفتر الشيكات المطلوب وهنا جهاز الخدمة الذاتية بالطباعة في بضع دقائق يمكن استلام دفتر شيكاتك مع الإيصال.

    لسهولة استخراج دفتر شيكات من بنك QNB مصر وفّرت الإدارة العديد من أجهزة الخدمة الذاتية لطباعة الشيكات بسهولة والحصول على العديد من الخدمات الأخرى مع مراعاة التوزيع الجغرافي، ويمكن إيجاد هذه الأجهزة في العديد من الفروع.

    كل ما تحتاج للحصول على دفتر الشيكات الخاص بك هو أن يكون لديك حسابًا جاريًا في QNB، ويمكنك بعد طباعته إلكترونيًا بنفسك أن تستفيد من مميزات عديدة..

    حيث يمكن باستخدامه تسجيل كافة المعاملات وإجراء الدفع بسهولة وأمان للاحتفاظ بنسخة ورقية إلى جانب النسخة الرقمية على الحاسوب أيضًا تسهيل التداول والتعامل المالي وتقليل المخاطرة.

‫أضف إجابة