ارقام وعناوين مزارع الرومي الأبيض في مصر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إذا كنت ترغب في بدء مشروعك التجاري الخاص بالدواجن، نظرًا لسرعة دورتهم، وتمكنهم من تحقيق الربح السريع عن بعض أنواع التجارة الأخرى، فأنت بحاجة إلى معرفة أرقام وعناوين مزارع الرومي الأبيض في مصر من أجل اختيار المناسب لهم.

    من أشهر المزارع الموجودة الآن في مصر هي الموجودة في مدينة العبور تقع تحديدًا في الخط الخامس جنوب جمعية أحمد عرابي خلف كارفور العبور، ويمكن التواصل معها من خلال 01005433728، وتختص المزرعة في سلاسة الرومي الأبيض الفرنساوي المعروف بجودته العالية.

    كما يُمكن التواصل مع مزارع كفر الشيخ المشهور بتوفير الرومي الأبيض بجودة عالية وأسعار تنافسية للغاية مقارنةً من عدة مزارع أخرى، ويُمكن التواصل مع إحدى المزارع الشهيرة عبر 01280335157.

    في ضوء بيان أرقام وعناوين مزارع الرومي الأبيض في مصر تجد مزارع رضوان في الفيوم من أشهر المزارع في توفير الديك الرومي الأبيض، بالإضافة إلى الكتاكيت الصغيرة بدايةً من يوم وحتى عمر الشهر ونصف، وتعرف بأسعار المعقولة مقارنةً مع مزارع أخرى.

    يُمكن اللجوء إلى إحدى الشركات المعروفة من أجل الحصول على نوع جيد من الديوك البيضاء مثل شركة الرومي الأبيض، مجموعة سامي عياد للأعلاف والدواجن، دلتا مصر جروب لبيع الديك الرومي، ومزرعة الديك الرومي الحبشي، ومنافذ بني سويف للرومي والدواجن.

    توفر المزارع في مصر مجموعة متنوعة من الديك الرومي، الأول هو الديك الرومي الخفيف الذي يصل وزن الذكر فيه إلى خمسة كيلو ونصف، بينما يقدر وزن الأنثى فيها 3 كيلو ونصف، وهذا الوزن عند بلوغ الثالثة عشر أسبوع.

    بينما يُمكن أن يصل وزن الذكر إلى 8 كيلو عند البلوغ، والأنثى إلى 6 كيلو، وتعرف هذه السلاسة بقدرتها الإنتاجية الكبيرة مما يجعلها من أشهر الأنواع في مصر الآن.

    يُمكن الحصول على الديك الرومي المتوسط من لمزارع المصرية ويقدر وزنها في فترة البلوغ بين 4-5 كيلو على حسب الجنس، وتصل الأوزان إلى 13 كيلو في بعض الأحيان عند وصول سن البلوغ، وهي عبارة خليط بين الأوزان الخفيفة، والأوزان الثقيلة.

    الديك الرومي الثقيل من الأنواع الأكثر استخدامًا في المناسبات في مصر، نظرًا لوصول حجمه إلى 16 كيلو عند البلوغ في الكثير من الأحيان.

    يفضل اختيار المزرعة المناسبة بناءً على مجموعة من العوامل ليس فقط نوع المُنتج الجيد، بل يجب اختيار مزرعة سهل الوصول إليها، ومُتخصصة في بيع أنواع الديوك وأحجامها المختلفة، وتوفر خدمة النقل إذا لزم الأمر.

‫أضف إجابة