إذا حذفني شخص من السناب يقدر يشوف سناباتي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

     نال تطبيق سناب شات شعبية كبيرة بين المستخدمين لاسيما المراهقين، وبفضل ذلك يسعى الجميع للتعرف على كافة خصائصه ومميزات عبر طرح الأسئلة المختلفة مثل إذا حذفني شخص من السناب يقدر يشوف سناباتي؟

    نظرًا لمحاولة التطبيق منذ لحظة إطلاقه عام 2011 أن يواكب التطبيقات الأكثر شهرة مثل الانستقرام، حاول الاهتمام بالخصوصية كثيرًا، من خلال جعل الحسابات مغلقة إذا رغب الشخص، وتقتصر مشاهدة ستوريات وسنابات على قائمة الأصدقاء المُحددة فقط، وبالتالي عند حذف شخص من القائمة، لا يُمكن مشاهدتها.

    حاول التطبيق تقديم أدوات الحماية والخصوصية المتنوعة، للتأكد من عدم إزعاج أو تطفل الآخرين على الأشخاص، ومنها حذف الشخص المزعج من الحساب، وعدم قدرته على مشاهدة أنشطتك، وبالتالي لا يُمكن لك الأمر أيضًا.

    من الجدير بالذكر أن هناك فرقًا جوهريًا بين حذف الشخص وحظره من التطبيق، حيث إن حذف الشخص يمنعه فقط من رؤية المنشورات والمشاركات التي تقوم بها، لكن له الحقف في إرسال طلب صداقة مُجددًا لك، أو إرسال رسالة إلى بريده الشخصي، وبالطبع لديك الحق في قبول أو رفض الرد.

    حظر الفرد يجعلك الحساب غير ظاهرًا تمامًا على السناب، ولا يُمكن التواصل مع الشخص بأي طريقة متاحة عبر التطبيق، ولا رؤية كافة مشاركته، حيث يُنقل اسمه إلى الجهات المحظورة، ومن أجل إلغاء ذلك لا بد من إلغاء الحظر نهائيًا.

‫أضف إجابة