أوقات دوام مكتبة جرير ابوظبي رمضان 2024

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أوقات دوام مكتبة جرير أبوظبي رمضان من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحًا إلى العاشرة مساءً، أما يوم الجمعة فيكون الدوام من العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشرة مساءً.

    من أهم مميزات هذه المؤسسة المتميزة أن فروعها منتشرة في جميع أنحاء الإمارات ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر الموقع الرسمي.

    هناك العديد من قنوات التواصل التي يمكن من خلالها الاطلاع على كل ما هو جديد من خدمات لدى هذه الصرح الثقافي والتجاري الكبير، ومن أبرز هذه القنوات الموقع الرسمي من هنـــــــــــا، كما يمكن الاتصال على رقم 65032000 أو إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان [email protected]

    إلى جانب قنوات التواصل المتعددة يمكن الذهاب إلى أقرب فرع في الإمارات من خلال صفحة البحث على الموقع الرسمي من هنـــــــــــا، إلى جانب الحسابات الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على كل ما هو جديد من منتجات وعروض.

    بعد التعرف على أوقات دوام مكتبة جرير أبوظبي رمضان نجد أن الخدمات التي تقدمها الشركة تتمثل في بيع الكتب والأدوات المكتبية واللوازم المدرسية، ولعب الأطفال والأدوات التعليمية، الكتب والمنشورات العربية والإنجليزية.

    تعد مؤسسة جرير من أفضل الأماكن في الإمارات التي توفر مواد الفنون والحرف وملحقات الكمبيوتر والبرامج والهواتف المحمولة وملحقاتها، الأجهزة السمعية والبصرية، أدوات التصوير، التلفزيون الذكي وصيانة أجهزة الكمبيوتر والأدوات الإلكترونية.

‫أضف إجابة