أوقات دوام الخطوط الفلبينية بالرياض

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-09T01:09:46+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعد الخطوط الفلبينية من أهم خطوط الطيران في المملكة العربية السعودية، حيث توفر خدماتها للعديد من المدن والدول في جميع أنحاء العالم، وبالطبع تعتبر مدينة الرياض واحدة من أهم أسواقها المهمة.

    ولهذا السبب، نحن اليوم سنقدم لك قائمة بأوقات الدوام الرسمية للخطوط الفلبينية بالرياض، حتى تتمكن من تنظيم رحلتك بكل سهولة ويسر.

    1- مواعيد الدوام:
    تعمل الخطوط الفلبينية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض يوميًا، وذلك طوال الأسبوع عدا يوم الخميس، وتفتح أبوابها في تمام الساعة الثامنة صباحًا وتغلق في تمام الساعة العاشرة والنصف ليلاً.

    2- مواعيد الرحلات:
    تنطلق الخطوط الفلبينية من مطار الملك خالد الدولي بالرياض في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا وتصل إلى مطار نينوي أكينو الدولي في العاصمة الفلبينية مانيلا في الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل.

    3- تفاصيل الرحلة:
    تنتقل الخطوط الفلبينية برحلاتها من الرياض إلى مانيلا على يومين في الأسبوع، ويتم تنظيم هذه الرحلات بواسطة طائرات إيرباص A330-300 و A321neo. وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي الرحلات على جميع وسائل الراحة والترفيه التي يحتاجها الركاب، بما في ذلك وجبات لذيذة ومريحة ونظام ترفيهي عالي الجودة في كل مقعد.

    4- الحجز والتذاكر:
    يمكنك الحجز على رحلات الخطوط الفلبينية بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني للخطوط، كما يمكن الاستفسار عليها من خلال مكتبها بالرياض والذي يقع في الحي الدبلوماسي.

    5- المعلومات المهمة:
    يتعين على الركاب الحصول على تأشيرة دخول إلى الفلبين قبل السفر، ويجب التأكد من صحة الوثائق والهوية الشخصية المقدمة. وفي حالة تغيير موعد الرحلة يجب الاتصال بالخطوط الفلبينية مسبقًا لتأكيد وضع الرحلة.

    عزيزي القارئ، هذه كانت قائمة لأوقات دوام الخطوط الفيلبينية بالرياض، ونأمل أن تكون قد وفرت لك جميع المعلومات التي تحتاجها لتتمكن من ترتيب رحلتك بكل سهولة ويسر.

‫أضف إجابة