أنواع زيوت موبيل واسعارها

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توفر الشركة مجموعة كبيرة من الزيوت للسيارات جعلتها الرائدة في ذلك المجال فتجمع الشركة بين الأداء العالي والحماية المتقدمة، فهناك نوع زيت موبيل 1 وهو يوفر حماية فائقة للمحركات الحديثة حيث يحمي المحرك من التآكل وتحسين أدائه.

    بالإضافة إلى تقليل استهلاك الوقود فيجعل ذلك تجربة القيادة أعلى كفاءة وأقل تكلفة ويتوفر منه العديد من الأصناف.

    عند الحديث عن أنواع زيوت موبيل واسعارها لا يمكن إغفال زيت موبيل ون 0W40 الذي يعد من أفضل أنواع زيوت موبيل لتلبية احتياجات المحرك والبنزين بتقنيات عالية.

    حيث تمتزج الزيوت الأساسية ذات الأداء العالي بعناية، كما توفر لزوجة مناسبة لكافة ظروف الطقس وذلك يجعله ملائمًا للاستخدام في كل فصول السنة.

    علاوة على توفير أداء استثنائي لحماية المحرك من التآكل وتحسين كفاءة الوقود، كما يمكن تقديم تقنيات متقدمة للحماية تعمل على تعزيز عمر المحرك مع المحافظة على أدائه.

    يتسم ذلك النوع أيضًا بثبات التشغيل خلال درجات الحرارة العالية، كما أنه مناسبًا في درجات الحرارة المنخفضة وتنظيف المحرك.. حيث يحافظ ذلك عليه من الرطوبة والتآكل وتكوين الرواسب فيكون الزيت نظيفًا حتى يتم تغييره من خلال تقنية التنظيف المطورة وهو ملائم للسيارات التي تعمل في درجات الحرارة الباردة منذ بداية التشغيل.

     

    كما أن زيوت موبيل دلفاك من الأنواع التي تتسم بأداء عالي حيث توفر حماية مميزة لمحركات الديزل، مما يتوافق مع احتياجات المحركات الحديثة في حالة كانت تعمل بوقود منخفض الكبريت أو عالي فهو يحسن من أداء المحرك للحصول على أكبر قدر ممكن من النفع.

    كما أن زيت Mobil Delvac MX 20W-50 يعمل على مقاومة تراكم الزيوت ودرجات الحرارة العالية فيوفر الاستقرار الحراري ويقلل الرواسب ويزيد من معدل اللزوجة، ويمكن تعديل الحموضة للوصول إلى الأداء المثالي للمحرك واستقرار اللزوجة وتوفير الحماية الفعالة ضد التآكل.

    أما زيت موبيل سوبر 3000 x1 5W-40 فهو من الأنواع المناسبة لأصحاب الشاحنات والسيارات، حيث يمكن تحقيق أفضل النتائج للمحرك من خلال التعرض لدرجات الحرارة المتغيرة فهو يوفر حماية استثنائية خلال درجات الحرارة العالية وأداء محسن للتشغيل في البرد القارس، بالإضافة إلى تنظيف المحرك وحمايته من التآكل ومقاومة الرواسب.

    تختلف أنواع زيوت موبيل واسعارها وفق النوع والسعة؛ حتى لا نشعر بالحيرة في تفاوت الأسعار، فيمكن العثور على أنواع تتسم بالجودة العالية والأسعار المناسبة من خلال موقع الشركة ويمكن الحصول على خيارات عديدة تتناسب مع كافة أنواع المحركات لتعزيز أداء السيارة وحماية المحرك وتوفير المنتجات الأخرى المتعلقة بالسيارة.

‫أضف إجابة