أنواع زيت الفتيس الاوتوماتيك واسعارها

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أنواع زيت الفتيس الأوتوماتيك واسعارها في السعودية من أهم المعلومات التي يجب على كل قائد سيارة أن يعرفها جيدًا حفاظًا على سلامة سيارته، ومن أفضل الزيوت المتوفرة في الأسواق معالج ناقل الحركة والدفرنس بسعة 50 مل من إنتاج شركة إيزي ويمكن الحصول عليه مقابل 37.50 ريال سعودي.

    من أفضل شركات تصنيع زيوت السيارات شركة موتور ميديك، والتي أطلقت مؤخرًا معالج لناقل الحركة الأتوماتيكي ترانس ميديك يوفر أعلى المستويات ويحسن أداء صندوق التروس بشكل ملحوظ كما أن سعره غير مرتفع حيث يمكن الحصول عليه مقابل 34.00 ريال سعودي فقط.

    لا يمكن الحديث عن أنواع زيت الفتيس الأوتوماتيك واسعارها دون ذكر واحدًا من أفضل المنتجات المطروحة في السوق السعودية، ألا وهو زيت التروس 75w90 المصنوع بالكامل من ألياف الصناعية والذي يحمل علامة ليكوي مولي التجارية تحت رقم 1414 بسعر 126.00 ريال سعودي.

    من أجود الأنواع التي يتم طرحها في الكثير من أسواق الدول العربية زيت موتل لناقل الحركة متعدد إيه تي اف 1 لتر بسعر 292، وقد لاقى هذا المنتج نجاحًا كبيرًا في جميع أنواع السيارات الأوتوماتيك نظرًا إلى درجة لزوجته العالية، كما أنه يوفر أعلى مستويات الأمان.

‫أضف إجابة