أنواع حسابات بنك قطر الوطني

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوجد العديد من أنواع حسابات بنك قطر الوطني ومن أهمهم وأشهرهم هو الحساب الجاري، فهو يُساعد في إتمام الخدمات البنكية الأساسية فهو يوفر جميع الخدمات البنكية، ويمكن استخدامه في عمليات البيع والشراء في أي وقت سواء عن طريق الشيكات أو بطاقة الفيزا.

    كما أن هذا الحساب يوفر مجموعة من الخدمات والمنتجات يمكن ربطها مع الحساب والاستفادة من العروض والخصومات، ويمكن من خلاله خصم أقساط القروض أو المنتجات، وكل ما يجب توفره لفتح الحساب الجاري هو أن تكون قد تخطيت عمر الحادي والعشرين عام، وتمتلك بطاقة شخصية تقوم بتقديم نسخة منها للبنك.

    أو تقوم بتقديم جواز سفرك، ويضع البنك حد أدنى من المبلغ الذي يُمكن فتح الحساب به، فيجب ألا يقل عن 2,500 جنيه مصري، وإذا كنت ترغب في فتحه بالعملات الأجنبية تضع فيه ما يُعادل 1,000 دولار أمريكي.

    يوجد الحساب الجاري ذو العائد وهو يتشابه في المميزات مع الحساب الجاري، ولكن مع إضافة العائد اليومي الذي يُضاف إلى حسابك بشكل شهري، كما أنه يمكن استخدام الحساب بأكثر من عملة سواء الجنيه المصري أو الدولار الأمريكي، أو اليورو، وتم وضع 10,000 جنيه كحد أدنى لفتح الحساب، أو 3,000 دولار، أو 3,000 يورو.

    يوجد أيضًا حساب التوفير بلس، ويوجد منه نوعان وهما حساب توفير بلس بالجنيه المصري الذي يتميز بالعائد المالي طبقًا لحساب، وقيمة العائد تفوق قيمة الحد الأدنى لفتح السحاب، حيث إن الحد الأدنى له 1,000 جنيه.

    في الشهر الأول يُحسب العائد على أقل رصيد للحساب خلال شهر، ويُمكنك إضافة مبالغ مالية جديدة؛ حتى تنتقل إلى شريحة أعلى وتتمكن من الاستفادة من العائد الأكبر، أما عن حساب توفير بلس بالعملات الأجنبية فهو يتشابه في المميزات مع حساب التوفير بلس بالجنيه مع فارق نوع العملة.

    حيث يوفر التعامل بالدولار واليورو والجنيه الإسترليني، وتم تقدير الحد الأدنى لفتح الحساب بحيث يكون 500 دولار أمريكي، أو جنيه استرليني أو يورو، ويُعد من أكثر أنواع حسابات بنك قطر الوطني المميزة هو حساب لليوم والغد.

    ذلك لما يتميز به من إمكانية إتمام جميع المعاملات البنكية من خلاله، ويُعد هذا الحساب من الحسابات التي يُمكن التسجيل فيها بأكثر من عملة سواء بالجنيه المصري أو الدولار الأمريكي، أو اليورو، علاوة على العائد اليومي الذي يتم احتسابه وإضافته إلى الحساب الشهري، ويُقدم أيضًا عائد على المبلغ المُسجل في الحساب بحيث يتعدى قيمة الحد الأدنى لفتح الحساب.

    الحد الأدنى لفتح الحساب هو 10,000 جنيه مصري، أو 3,000 دولار أمريكي، أو 3,000 يورو، ويُمكنك إدارة حسابك من خلال استعمال الشيكات البنكية، بالإضافة إلى المميزات التي يتمتع بها الحساب الجاري من سهولة التعامل، وخصم قيمة الأقساط.

‫أضف إجابة