أنواع بطاقات الإنماء 1446

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بنك الإنماء يعتبر واحد من أهم الجهات المالية في المملكة السعودية التي تسعى من أجل تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المميزة للعملاء والعمل على الالتزام بمعايير الحداثة والتطور الرقمي حول العالم.

    لذلك هناك العديد من أنواع بطاقات الإنماء، والتي من بينها بطاقة الإنماء الخاصة، البطاقة الائتمانية إنفينيت وهي بطاقة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية، البطاقة الائتمانية سيغنتشر.

    بالإضافة إلى البطاقة الائتمانية البلاتينية، بطاقة الإنماء الائتمانية لطلبة الجامعات، البطاقة إنفينيت (الحسم الشهري)، البطاقة سيغنتشر (الحسم الشهري)، البطاقة البلاتينية (الحسم الشهري).

    من أنواع بطاقات الإنماء الأخرى البطاقة الائتمانية الذهبية (الحسم الشهري)، البطاقة الكلاسيكية (الحسم الشهري)، بطاقة المسافر، بطاقة الشراء، بطاقة مصروفات الأعمال، بطاقة العمالة المنزلية، الإنماء البلاتينية.

    كذلك يوجد بطاقة الإنماء الذهبية، الإنماء الماسية، الإنماء الكلاسيكية، الإنماء الفرسان سيغنتشر، الإنماء الفرسان إنفينيت، الإنماء الفرسان بلاتينيوم.

    يقوم بنك الإنماء في المملكة بتقديم مجموعة من الخدمات المميزة التي تجعل عدد كبير من العملاء من الإقبال على فتح حساب به، مثل ماكينة صراف الإنماء للفئات النقدية الصغيرة.

    أو إمكانية التبرع للجمعيات الخيرية من خلال البطاقة الائتمانية، والحصول على الشهادات المصرفية الرقمية، وتحديث البيانات الشخصية عن طريق الواي فاي، وخدمة النقد الطارئ.

    يمكنك أيضًا تغيير الرقم السري من خلال تطبيق البنك، أو الشراء عبر المتاجر الإلكترونية على الإنترنت، وسداد فواتير الخدمات والمدفوعات العامة والحكومية.

‫أضف إجابة