أماكن تغيير زيت شل

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لحسن الحظ قامت شركة شل بتوسيع شبكة مراكز الخدمة المعتمدة في الآونة الأخيرة، ما يمكن أن يخدم قدرًا أكبر من العملاء، في مناطق أكثر من السابق، فقد انتشرت أماكن تغيير زيت شل لتشمل في القاهرة المراكز: الشيمي؛ وعنوانه: تقاطع شارع لطيف مع شارع يوسف – برج نصار في حلوان، ومركز الجراج؛ وعنوانه: شارع 77 المعادي بجوار حي المعادي.

    كذلك يمكن أن تجد مركز أبو زيدان في منافذ 3، 4، 13، 14 في السوق التجاري – مساكن القاهرة أول، وفي منطقة الشرق؛ يوجد مركز HT Garage، في المنطقة الصناعية شارع الورش قطعة 7، وفي مدينة نصر؛ يوجد مركز سبيد أويل في منطقة الواحة بلوك 18 الطوب الرملي منخفض التكاليف – خلف سوق السيارات.

    يوجد في القاهرة مراكز أخرى مثل مركز مالك أوتو سيرفس في منطقة مصر القديمة، شارع أثر النبي 14، ومركز سيرفيس بوينت في كورنيش النيل، محل رقم 8 عقار 1017، وفي محافظة الدقهلية نجد عدة مراكز لشل مثل مركز قابل أوتو سنتر في المنصورة، شارع مشعل بجوار محطة قابل.

    يوجد أيضًا في الدقهلية مركز حمادة صالح في بشلا، شارع الكورنيش – الطريق السريع – بنها، وفي منطقة دكرنس نجد مركز أحمد حمدي، في شارع البحر بجوار محكمة دكرنس، ومركز غنيم في منطقة شربين، شارع السلك، بجوار فرع فودافون.

    كذلك نجد عددًا من مراكز شل في محافظة كفر الشيخ، في مركز الرياض اويشلوب، شارع صبري القاضي – برج الحمد أمام قاعة أفراح الفندقية، ومركز “الرياض ريميولا” في منطقة بلطيم، شارع رافد بلطيم، كفر الشيخ الدولي، طرمبات 7 بجوار بورصة الأسماك، ومركز الظريف في منطقة كفر الشيخ، الطريق الدولي.

    يوجد الكثير من أماكن تغيير زيت شل في جميع محافظات الجمهورية، ولكن لا مجال للحديث عنها جميعًا؛ لذلك تمكن الاستفادة من الخدمة الإلكترونية التي توفرها الشركة للعملاء، والتي تمكنهم من تحديد موقع أقرب مركز خدمة لهم، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

‫أضف إجابة