أماكن استلام رخصة القيادة بدل فاقد في الكويت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-27T18:59:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قائمة أماكن استلام رخصة القيادة بدل فاقد في الكويت

    في حال فقدت رخصة القيادة الخاصة بك في الكويت، يمكنك استلام رخصة بديلة من المرور. هنا قائمة بأماكن الاستلام في الكويت:

    1. مركز المرور الرئيسي:
      يمكنك التوجه إلى المركز الرئيسي للمرور في محافظة العاصمة في الشويخ. يحتوي المركز على قسم خاص للخدمات المتعلقة بتجديد الرخصة واستلام رخصة بديلة. يتطلب التوجه إلى المركز الرئيسي تقديم الوثائق المطلوبة وملء النموذج المخصص.
    2. فروع المرور الفرعية:
      بالإضافة إلى المركز الرئيسي، هناك عدة فروع فرعية للمرور في مناطق مختلفة في الكويت. توجد فروع في محافظات مثل حولي والفروانية والأحمدي والجهراء ومبارك الكبير. يمكنك التوجه إلى أي فرع من هذه الفروع واستلام رخصة القيادة البديلة.
    3. مكاتب خدمات المرور:
      يوجد بعض مكاتب خدمات المرور المعتمدة في الكويت حيث يمكنك استلام رخصة قيادة بديلة. يمكنك العثور على هذه المكاتب في مراكز تسوق كبيرة أو في الأحياء السكنية المزدحمة. تحتاج إلى التأكد من أن المكتب معتمد من المرور ويمكنه تقديم خدمة استلام الرخصة البديلة.
    4. الإنترنت:
      على الرغم من أنه لا يزال من المطلوب الحضور الشخصي لاستلام رخصة القيادة البديلة في معظم الحالات، إلا أنه يمكن لبعض الأشخاص الاستفادة من خدمة الإنترنت المتاحة لطلب رخصة بديلة. يمكن أن تتطلب هذه الخدمة إجراءات إضافية ورسوم إضافية، اعتمادًا على سياسة المرور في الكويت.

    من الجيد أن تحتفظ دائمًا بنسخة احتياطية من رخصة القيادة الخاصة بك في الكويت لتجنب وقوع أي مشاكل في المستقبل. وفي حال فقدتها، يمكنك الاستفادة من هذه القائمة للاستلام السريع والمريح لرخصة القيادة البديلة.

‫أضف إجابة