أقصى مبلغ للتحويل من الراجحي لمصر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بنك الراجحي في السعودية يقدم خدمة التحويل المصرفي إلى مصر عن طريق تطبيق خاص بالبنك أو الصراف الآلي، وتعتبر رسوم التحويل من خلاله قليلة، خاصة وأن كثير من المصريين العاملين بالسعودية يحتاجون لتحويل رواتبهم بشكل دوري.

    تختلف الرسوم المقررة على التحويلات باختلاف المبلغ المحول؛ بيد أن الحد الأقصى لمبلغ التحويل من الراجحي لمصر هو 30000 ريال سعودي.

    كما أعلن البنك عن خطوات التحويل وهي: فتح تطبيق بنك الراجحي ثم الضغط على أيقونة خدمة مباشر أفراد، ثم أيقونة التحويل ثم تحويل دولي، من ثم قم بالضغط على إضافة مستفيد جديد.

    عليك إدخال اسم البنك المراد تحويل الأموال إليه واسم المستفيد وبياناته الشخصية ورقم الآيبان الخاص بالمستفيد ثم مراجعة كافة البيانات ثم الضغط على تحويل.

    يقدم بنك الراجحي عدة مزايا وخدمات لعملائه منها: التمكن من التحويل الدولي للأموال لأكثر من 200 دولة حول العالم وكذلك الاستعلام عن الرصيد عبر تطبيق بنك الراجحي في أي وقت وخدمة العملاء بعدة لغات، وذلك لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة.

    إمكانية سداد الفواتير من التطبيق أو فروع البنك أو الصراف الآلي، والإجابة عن كافة الاستفسارات من خلال خدمة العملاء واستخدام الصراف لكافة العملات.

    بينما أقصى مبلغ للتحويل من الراجحي لمصر 30000 ريال، فإن الحد الأقصى للتحويل بالدولار الأمريكي 10000 دولارًا، بينما تبلغ قيمة الرسوم على عملية التحويل كانت 7 ريال سعودي سابقا ثم ألغتها الوكالة المالية وأصبحت 15 ريالًا سعوديًا يتم خصمها عن إتمام التحويل ويصل وقت العملية إلى 24 ساعة.

    تعد رسوم التحويل جزءً من العملية المصرفية وتسهم في تمويل الخدمات وتحقق الاستدامة المالية وتعزيز أمان وحماية عمليات التحويل المالي من مصر للسعودية والعكس.

    تم وضع اعتبارات لتحويل الأموال منها: المهنة وهي الأساس ويزيد المبلغ المرسل في اليوم كلما زادت قيمة الراتب الشهري.

    فالعملية فالتحويل بالعملة المحلية يختلف عن العملة الأجنبية، المؤسسات والأفراد حيث يؤخذ في الاعتبار أن قيمة المبلغ المحول للأفراد غير المؤسسات حيث يزيد مبلغ المؤسسات، نوع الحساب هل هو حساب شخصي أم تجاري خاص بالشركات.

    أيضا يتيح البنك إمكانية التحويل من بنك لآخر داخل المملكة شرط وجود حساب آخر للعميل المسؤول عن التحويل في البنك الآخر.

    كما يمكن التحويل البنكي أونلاين مما يوفر الوقت وتتميز هذه الخدمة بعدم وجود شروط خاصة في عملية الحد الأقصى للسحب وامتلاك حسابًا في البنك الآخر.

‫أضف إجابة