أفضل مناطق الاستثمار العقاري في دبي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر الاستثمار العقاري واحدًا من أهم الاستثمارات في دبي، إذ يمكنك الحصول على تجربة آمنة وسهلة، عوائد مستمرة، فضلاً عن مكافآت الاستثمار التي يمكنك الاستفادة من خلال عوائدها إلى جانب عوائد الاستثمار ذاته.

    هذا ما يدفعك نحو التعرف على أفضل مناطق الاستثمار العقاري في دبي، حيث يمكنك الاستثمار في مناطق عدة مقسمة إلى الشقق: ديسكفري جاردنز / مجمع دبي للاستثمار / ليوان / رمرام / البراري.

    أما في حالة رغبتك في الاستثمار في الفِلل يمكنك الاستثمار في دبي مارينا / البراري فِلل / المرابع العربية 3 / تاون سكوير / قرية جميرا الدائرية.

    أما إن كنت تبحث عن مناطق تحتضن كلا النوعين من شقق وفِلل وغيرها يمكنك التوجه إلى داون تاون دبي / أبراج بحيرات جميرا / الخليج التجاري / فِلل دبي / داماك هيلز  / مدينة محمد بن راشد آل مكتوم / نخلة جميرا / قرية جميرا الدائرية / دبي هيلز استيت.

    أما عن أسعار العقارات المتوقعة في دبي فقد سجل السوق العقاري تطورًا ملحوظًا في أسعاره خلال الأشهر الماضية، إذ ارتفعت أسعار العقارات على أساس شهري.

    في حالة رغبتك في الإقامة في دبي يمكنك الاستثمار بمبلغ لا تقل قيمته عن 2 مليون درهم إماراتي في عقار وهو الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار؛ حتى تتمكن من الحصول على تأشيرة إقامة مستثمر عقاري لمدة 10 سنوات.

‫أضف إجابة