أفضل بنك في تركيا للسوريين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    صُنف بنك Finans Turkiye Bank تركيا فينانس على أنه أفضل بنك في تركيا للسوريين، وذلك بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من البنوك مثل AK Bank / Vakif Bank / IŞ Bank / AlBaraka Bank / زراعات بنك Ziraat Bank.

    أما عن طريقة فتح حساب في إحدى هذه البنوك؛ فهي تختلف من بنك إلى آخر مما يحتم علينا التعرف على طريقة فتح حساب في جميع البنوك، ولكن ما نحن بصدده يتمحور حول بنك تركيا فينانس فهو من أفضل بنك في تركيا للسوريين.

    لذا يمكنك الآن التعرف على طريقة فتح الحساب به وهي الذهاب إلى أحد الفروع الخاصة بالبنك في الولاية التي تقيم فيها / اطلب من الموظف مجموعة من المعلومات حول جميع الوثائق المطلوبة والضرورية لفتح حساب / قم بتجهيز جميع الأوراق المطلوبة ومن ثم إرسالها من خلال   الواتس أب على الرقم الذي ستحصل عليه من خلال أحد ممثلي خدمة العملاء أو من خلال البريد الإلكتروني / من خلال تلك الخطوات المتقدم ذكرها يمكنك إكمال جميع المعاملات ومن أهمها استخراج الرقم الضريبي.

    كذلك يمكنك التعرف على الأوراق المطلوبة لفتح حساب بنكي وهي إقامة سارية المفعول / جواز سفر صالح / عنوان سكن / الامتثال لقوانين مكافحة غسيل الأموال / تعبئة نموذج طلب لفتح الحساب ومن ثم توقيعه.

    كذلك هناك مجموعة من البنوك التركية التي تتيح للسوريين الفرصة لفتح حساب بنكي في تركيا وذلك من خلال بطاقة الحماية المؤقتة (الكملك)، أما عن البنوك فهي بنك كويت ترك / بنك زراعات / PTT / بنك وقف كالتيم.

    كذلك لا بد لك من التعرف على مراحل تأسس أفضل البنوك الخاصة بالسوريين حيث تأسس البركة بنك في إسطنبول عام 1984 وهو من البنوك الإسلامي، حيث يقدم خدمات الاستثمار للعُملاء الأجانب والمحليين بطرق أكثر سلاسة وسهولة.

    كذلك يمكنك إلقاء نظرة على البنك البريطاني HSBC وهو واحدًا من أهم وأكبر بنوك العالم حيث يقدم جميع الخدمات المالية، كما أنه لا بد لك من التعرف على المتطلبات الخاصة بفتح حساب إلكتروني وهي صورة طبق الأصل من جواز السفر / رقم ضريبي / تصريح موثق للإقامة / ملئ نموذج يتيح لك فرصة فتح حساب بنكي في تركيا / توقيع شخصي على ذلك الطلب.

    يقدم بنك QNB تلك الخدمات المتقدم ذكرها وبأدق تفاصيلها من خلال فقط الحصول على مجموعة من المستندات تتمثل في صورة طبق الأصل من جواز السفر / رقم ضريبي / تصريح الإقامة / استخدام نموذج لطلب فتح حساب بنكي في تركيا / التوقيع الشخصي على ذلك الطلب.

‫أضف إجابة