أفضل بنك في تركيا للاجانب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما يذهب اي شخص إلى تركيا للعمل أو الإقامة أو الدراسة فإنه يبحث عن أفضل البنوك التي تقبل للأجانب فتح حساب بنكي، وذلك من أجل توفير الوقت والجهد في دفع الفواتير والمصاريف والإيجار وشراء الاحتياجات الضرورية والتحويلات البنكية للمقيمين في تركيا.

    حيث إن أفضل بنك في تركيا للأجانب بنك البركة، والبنك الكويتي التركي، وبنك ايش، كذلك بنك تركيا فينانس، وبنك أكابنك، وبنك الأناضول، بالإضافة إلى بنك ايش التركي.

    كما تقوم البنوك التركية بتوفير العديد من المميزات للعملاء الأجانب مثل الدفع من خلال بطاقة الإئتمان للتسويق الإلكتروني والمواقع الأجنبية، وإمكانية تنزيل تطبيق البنك عبر كل أنواع هواتف الجوال الذكية.

    دفع فواتير المياه والغاز والإنترنت من خلال الحساب البنكي، تعبئة وحدات الهاتف، دفع الضرائب والتأمينات، تحويل الأموال إلى أي بن أخر، بيع وشراء العملات والمعادن الثمينة بأسعار مميزة.

    يمكن للأجانب المقيمين في تركيا التواصل مع البنوك من خلال عدة طرق أشهرها الذهاب إلى أحد فروع البنك المراد فتح حساب به، وذلك بعد أن يقع الاختيار على أفضل بنك في تركيا للأجانب.

    كما يمكن التواصل معهم من خلال أرقام الهواتف أو البريد الإلكتروني حيث تقوم بعض البنوك بتشغيل موظفين الأجانب من بعض الدول العربية والجنسيات الأخرى، وذلك لتسهيل التواصل مع العميل وإدارة البنك.

    يمكن التواصل مع البنك من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، أو من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في كل أحياء تركيا.

    حتى يستطيع المقيم الأجنبي في تركيا فتح حساب بنكي في أحد البنوك التركية فيجب تتوافر لديه بعض المستندات والوثائق الرسمية لإتمام هذا الأمر جواز السفر وبطاقة الإقامة، الرقم الضريبي.

    عقد إيجار أو ملكية لعنوان السكن الذي يقيم فيه العميل، فاتورة مياه أو كهرباء أو غاز حديثة بفترة لا تزيد عن 90 يوم.

‫أضف إجابة