أفضل اسواق جدة تقليد ماركات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    جدة من المدن المميزة في المملكة العربية السعودية والتي تضم مجموعة لا تحصى من الأسواق، ومع ارتفاع أسعار مُنتجات العلامات التجارية المعروفة تمكنت جدة من كسر شوكة هذا الأمر عبر توفير أفضل أسواق جدة تقليد ماركات.

    يعتبر سوق الخيمة من أشهر الأسواق التجارية في جدة التي توفر مُنتجات عالمية مصنوعة من مواد عالية الجودة إلا أنها مقلدة، يختص السوق في تقديم الحقائب بأنواعها المختلفة مثل الأنثوية أو الذكورية، وفي الفترة الحالية تمكن من توفير حقائب من أجل أجهزة الكمبيوتر المحمول.

    يعمل سوق الخيمة على فترتين من أجل خدمة العملاء قدر المستطاع تبدأ الفترة الأولى من الساعة التاسعة حتى الثانية، والفترة المسائية بدايةً من الساعة 4 حتى منتصف الليل، ويقع السوق تحديدًا في شارع الملك خالد.

    تمكن سوق السوريين من الانتشار كثيرًا ويعتبر أفضل أسواق جدة تقليد ماركات، وعرف بهذا الاسم بسبب صنع المنتجات السورية بأيدي سورية داخله.

    كما يُعرف أنه يضم كافة المقتنيات التي يُمكن أن يحتاجها الفرد ويعمل بشكلٍ يومي بدايةً من صلاة الظهر حتى التاسعة صباحًا في اليوم التالي، ويقع السوق تحديدًا في عبدالعزيز بن ابراهيم، حي، الصفا.

    تمكن سوق الشاطئ في جدة كذلك من لفت انتباه الكثير من العملاء بفضل تخصصه في بيع الملابس النسائية رخيصة والحقائب والأحذية بالإضافة إلى مستحضرات التجميل..

    يمكن العثور على السوق في شارع أحمد العطاس وهو يعمل على مدار 14 ساعة في اليوم الواحد ويفتتح أبوابه بدايةً من العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

    يعتبر مجمع الكورنيش التجاري من الأسواق المشهورة في جدة التي تقدم منتجات من ماركات عالمية مقلدة من أجل تلبية رغبة العملاء في الحصول على منتج جيد مقابل سعر مناسب، ويعرض السوق المجوهرات، والملابس الرجالية، بالإضافة إلى تخصصه في تقديم العطور ومستحضرات العناية بالبشرة.

    يتمتع المجمع أيضًا بمجموعة من المقاهي والكافيهات من أجل الحصول على وجبة لذيذة خلال التسوق.

‫أضف إجابة