أفضل أسواق جدة للملابس النسائية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتبر جدة إحدى مدن المملكة العربية السعودية الشهيرة التي يزورها ملايين من السياح على مستوى العالم، فهي تعرف بخدماتها المميز، وأسواقها الرائعة التي تلبي كافة الرغبات العربية والأجنبية، والحديثة والتقليدية.

    في ظل التطورات التي قامت في المدينة تم توفير عدد من الأسواق التجارية لا يُمكن حصره، وتتعدد تلك الأسواق لتشمل أفضل أسواق جدة للملابس النسائية، والتي توفر ملابس نسائية من علامات تجارية شهيرة أو مُنتجات مقلدة مصنوعة بمستوى عالٍ من الدقة.

    يعتبر البعض وسق البوادي من الأسواق المميزة في جدة، لأنه يضم تشكيلة واسعة من الملابس النسائية التي تتنوع بين الفساتين والملابس الداخلية، والثياب التابعة إلى أحدث صيحات الموضة، كما يوجد محلات مُخصصة لملابس الأطفال والرجال، بالإضافة إلى العطور، ويقع السوق في شارع ابن قاسم الخوارزمي وقد افتتح منذ 40 عامًا.

    سوق حراء الدولي من الأسواق التجارية المميزة في المملكة بفضل تمكنه من توفير مجموعة متنوعة من المنتجات.. فالأمر لا يقتصر على الملابس النسائية فقط، بل يوفر أيضًا المجوهرات، والأحذية، ويتمز بقدرته على عكس حضارة وثقافة المملكة.

    يقع في تقاطع طريق المدينة المنورة مع شارع حراء، حي النعيم، يعمل السوق يوميًا من الساعة 9.30 صباحًا وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة يبدأ من الساعة 1 ظهرًا.

    يُمكن التوجه إلى مركز بوليفارد للتسوق Boulevard Jeddah إذا كنتِ ترغبين في العثور على ملابس عصرية من ماركات تجارية مختلفة مثل Prada و Gucci و Armani و LOEWE، ويمتاز المكان بطبعة الفرنسي الفاخر.

    إذا كنت تفضلين العثور على ملابس رخيصة الثمن وراقية في آن واحد يُمكن قصد سوق البخارية، فهو يقدم مجموعة متنوعة من الملابس والسلع التقليدية الأخرى مثل المجوهرات.

    يعتبر صيرفي ميجا مول من أفضل أسواق جدة للملابس النسائية، لأن يضم مجموعة متنوعة من الملابس النسائية التابعة إلى أحدث صيحات الموضة بفضل وجود محلات لعلامات تجارية شهيرة مثل h&m، MAC، ليستطيع بذلك تلبية كافة رغبات العملاء المختلفة.

‫أضف إجابة