أسعار فيزا الشغالات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-11T03:45:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتبر الشغالات من العمالة الأجنبية التي ينتج عن انتقائها زيادة في التوازن الاقتصادي والاجتماعي في المجتمعات التي تتعامل معهم، لذلك يقدم مكاتب الخدمات الاستشارية العمالية خدماتها من خلال تقديم التأشيرات وتحديد الأسعار المناسبة لها، وهنا قائمة بأسعار فيزا الشغالات:

    1- تأشيرة الشغالة المنزلية من الفئة الأولى (مدة تصل إلى سنتين):

    تبلغ تكلفة تأشيرة الشغالة المنزلية من الفئة الأولى حوالي 11,000 ريال سعودي ويجب الاستعلام عن المتطلبات المطلوبة من المكتب الاستشاري للعمالة الأجنبية.

    2- تأشيرة الشغالة المنزلية من الفئة الثانية (مدة تصل إلى سنة):

    تصل تكلفة تأشيرة الشغالة المنزلية من الفئة الثانية إلى حوالي 6,000 ريال سعودي ويجب الاستعلام عن المتطلبات المطلوبة من المكتب الاستشاري للعمالة الأجنبية.

    3- تأشيرة الشغالة الموسمية (مدة تصل إلى 9 أشهر):

    تصل تكلفة تأشيرة الشغالة الموسمية إلى حوالي 3,000 ريال سعودي ويجب الاستعلام عن المتطلبات المطلوبة من المكتب الاستشاري للعمالة الأجنبية.

    4- تأشيرة الشغالة في القطاع الخاص (مدة تصل إلى ستة أشهر):

    تصل تكلفة تأشيرة الشغالة في القطاع الخاص إلى حوالي 2,000 ريال سعودي ويجب الاستعلام عن المتطلبات المطلوبة من المكتب الاستشاري للعمالة الأجنبية.

    5- تأشيرة الشغالة في القطاع الحكومي (مدة تصل إلى شهرين):

    تبلغ تكلفة تأشيرة الشغالة في القطاع الحكومي حوالي 500 ريال سعودي ويجب الاستعلام عن المتطلبات المطلوبة من المكتب الاستشاري للعمالة الأجنبية.

    يجب على المتعاملين مع المكاتب الاستشارية للعمالة الأجنبية الاطلاع على الأسعار المحددة لتأشيرات الشغالات وكذلك التأكد من الأوراق المطلوبة والمعاملات القانونية التي تتطلبها العملية.

‫أضف إجابة