أسعار تذاكر الطيران للاطفال على الخطوط السعودية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يتم حساب تذكرة الطيران بناء على عدة عوامل منها الوجهة التي ستذهب إليها والدرجة التي تسافر عليها وقد تم تحديد تذاكر الأطفال بأن يتم احتساب ما قيمته 50% من قيمة التذكرة الشخص البالغ للأطفال أما إذا كان رضيعًا يتم احتساب 10% من قيمة التذكرة للشخص البالغ.

    يتم قبول الرضع بعد يومين من ولادتهم على متن الطائرات بشرط أن يحصل الرضيع على شهادة طبية تفيد أن صحته جيدة ولا يحتاج إلى أكسجين طبي أو حضانة ويجب أن يرافق الطفل الرضيع راكب لا يقل عمره عن 16 عامًا ويمكن لكل بالغ أن يصطحب رضيع واحد فقط.

    تختلف شروط وأسعار تذاكر الطيران للأطفال على الخطوط السعودية فإن كان الطفل مسافر مع أحد الوالدين دون الآخر فيجب الحصول على شهادة من الوالد الآخر الغائب تأذن بمرافقة الطفل من قبل الوالد الحاضر ويحذر تمامًا أن يتم معاملة الركاب المراهقين من بداية 12 عامًا إلى 15 عامًا كركاب لا يصاحبهم ولي أمر.

    أما إذا كان الطفل دون مرافق فللمملكة العربية السعودية الحق الكامل في رفض أي طفل دون مرافق وسوف يتم قطعًا رفض أي طفل مسافر بمفرده وعمره أقل من 5 سنوات ولابد أن يكون الحجز مؤكدًا من أول نقطة انطلاق من داخل المملكة إلى أخر نقطة وصول في رحلة السفر.

    يجب أن يتم مرافقة الأطفال من قبل أحد الوالدين من وإلى المطار وتحتسب تذكرة الطفل بدون مرافق بتذكرة كاملة وذلك حسب أسعار تذاكر الطيران للأطفال على الخطوط السعودية.

‫أضف إجابة