أسعار الولادة في مستشفى القاسمي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-16T17:22:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قائمة أسعار الولادة في مستشفى القاسمي

    تعد ولادة الطفل من أهم اللحظات في حياة الأسرة، ولذلك يحتاج الأهل لمعرفة تفاصيل وتكاليف الولادة في المستشفى التي يختارونها لإجراء العملية بثقة وسهولة. إحدى المستشفيات المشهورة في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في الشارقة هي مستشفى القاسمي، والتي توفر خدمات الولادة بأعلى مستوى من الجودة والرعاية المميزة. سنلقي نظرة على قائمة أسعار الولادة في مستشفى القاسمي:

    1. رسوم الاستقبال:
    • تبدأ رسوم الاستقبال في مستشفى القاسمي من 1000 درهم إماراتي وقد تتأثر هذه الرسوم بالتطورات والخدمات الإضافية المطلوبة.
    1. تكلفة إجراء العملية القيصرية:
    • تتراوح تكلفة إجراء العملية القيصرية في مستشفى القاسمي بين 10,000 إلى 15,000 درهم إماراتي، وقد يتغير هذا السعر بناءً على الخدمات الإضافية المتوفرة وحالة الحمل.
    1. تكلفة الولادة الطبيعية:
    • يبدأ سعر الولادة الطبيعية في مستشفى القاسمي من 6,000 درهم إماراتي، وهذا السعر قد يزيد أو يقل بناءً على تطورات حالة الحمل والخدمات المطلوبة.
    1. تكلفة الغرفة والإقامة:
    • تختلف تكلفة الغرفة والإقامة في مستشفى القاسمي حسب فئة الغرفة المطلوبة، فمن الأجنحة الفاخرة إلى الغرف العادية المشتركة، حيث يتراوح سعر الإقامة من 1,500 إلى 3,000 درهم إماراتي في الليلة الواحدة.
    1. تكلفة التحاليل الطبية والفحوصات:
    • يجب على الأهل أن يضيفوا تكاليف التحاليل الطبية والفحوصات اللازمة للأم والطفل إلى التكلفة الإجمالية للولادة. قد تتراوح هذه التكاليف بين 1,000 إلى 3,000 درهم إماراتي تقريباً.

    من الأهمية بمكان أن يتم الاتصال بمستشفى القاسمي مسبقاً للتحقق من الأسعار والتفاصيل الحالية قبل إجراء العملية، حيث قد يتغير السعر أو تتاح خدمات إضافية جديدة. يرجى ملاحظة أن الأسعار المذكورة أعلاه قد تتغير من وقت لآخر، ولا يتم اعتبارها عرضاً رسمياً من المستشفى.

    باختيار مستشفى القاسمي لإجراء ولادة طفلك، فأنت تضمن الحصول على رعاية طبية عالية الجودة ومهنية من قبل فريق طبي متخصص، فضلاً عن توفير وسائل الراحة والرعاية المميزة لك ولمولودك الجديد.

‫أضف إجابة