أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-11T03:09:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعد قائمة أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون واحدة من المعايير الهامة التي يجب مراعاتها عند البحث عن مستشفى جديد للعلاج. ويعد مستشفى الأطباء المتحدون مركزاً طبياً مرموقاً يقدم خدمات طبية عالية الجودة، بما في ذلك العلاجات والكشوفات والعلاج الطبيعي والتصوير بالأشعة والمختبرات الطبية. وفيما يلي قائمة أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون:

    1- كشف عام: يتم اجراءه من قبل أخصائي عام ويشمل الفحص البدني والتاريخ الطبي وإجراء الفحوصات الطبية الأساسية. يتراوح سعر هذا الكشف من 50 إلى 100 دولار أمريكي.

    2- كشف أمراض القلب: يتم إجراؤه من قبل الأخصائي القلبي ويتم عن طريق إجراء فحص الإيكو وفحص المجهر الدموي. ويتراوح سعر هذا الكشف من 200 إلى 500 دولار أمريكي.

    3- كشف السكري: يتم إجراءه من قبل الأخصائي عام ويتضمن إجراء اختبار السكري وفحص الدم الشامل ووظائف الكلى والكبد. ويتراوح سعر هذا الكشف من 100 إلى 300 دولار أمريكي.

    4- كشف أمراض الجهاز التنفسي: يتم إجراؤه من قبل الأخصائي الفموي ويتضمن إجراء اختبارات الصدر والأنف والحلق وفحوصات الدم والرئة. ويتراوح سعر هذا الكشف من 150 إلى 400 دولار أمريكي.

    5- كشف الحمل: يتم إجراءه من قبل النسائي ويتضمن فحص الحمل والتصوير بالأشعة للرحم والمبيضين. ويتراوح سعر هذا الكشف من 100 إلى 500 دولار أمريكي.

    يجب ملاحظة أن هذه الأسعار مقدمة كمرجع عام وتختلف حسب نوعية الخدمات التي تطلبها متطلبات المريض وحالته الصحية الحالية. لذلك، ينصح بالاتصال بمستشفى الأطباء المتحدون للاستعلام حول الأسعار المحددة لكل خدمة قبل الحجز.

‫أضف إجابة